توقع موجة غبار تبدأ من الأردن تؤثر على دول عربية منتصف الأسبوع المقبل الصفدي: نريد سلاما عادلا وشاملا تقبله الشعوب الرواشدة : خمس سياح الأردن من الخليج العمل تلتقي جمعيات ونقابات لتشغيل الأردنيين عبر برنامج "التشغيل الوطني" الملك يوجه رسالة للأردنيين ويوافق على التوصية بتقييد اتصالات الأمير حمزة وإقامته وتحركاته الخرابشة يطلق مشروع استكشاف النفط في بئر السرحان الفراية يفتتح مركز المؤتمرات والتدريب في وزارة الداخلية لبناء قدرات الموظفين الحكوميين رئيس الديوان الملكي يستقبل الدكتورة السمعان المحاسبة يرصد وجود بلديات ومؤسَّسات تمنح تراخيص مخالفة .. وجهات تستخدم مركبات حكومية وتمنح إعفاءات بدون وجه حق وزير الخارجية ينقل رسالة من الملك إلى الرئيس القبرصي اليوم الاطباء و الصيادلة والاطباء البيطريين يتوجهون غدا الجمعة الى صناديق الاقتراع لانتخاب مجالس جديدة "المتقاعدين العسكريين" تفتح باب الاستفادة من "المحفظة الإقراضية" شخصية أردنية معروفة تتعرض للخلع من زوجته ؟! الصفدي : مستمرون في شراكتنا مع السويد لدعم أونروا وتحقيق الاستقرار اعلام عراقي: أمين بغداد في عمان.. وبرلمانيون يتساءلون وفيات الأردن الخميس 19-5-2022 الأردن "لم يسجّل" أي وفاة جديدة بكورونا في آخر 3 أسابيع المؤسسة الاستهلاكية: توقعات بارتفاع السلع بنسبة 5-10%..ومخزون السكر والرز يكفي لأربعة أشهر استبدال 10 آلاف فاتورة كهرباء غير مدعومة بمدعومة منذ بداية الأسبوع الحالي وفاة واصابة بالغة بتصادم مركبتين على طريق الـ100
شريط الأخبار

الرئيسية / مجتمع جفرا
الخميس-2022-05-12 04:18 pm

الحواتمة يستقبل رئيس أركان القوات التنزانية

الحواتمة يستقبل رئيس أركان القوات التنزانية

جفرا نيوز - استقبل مدير الأمن العام اللواء الركن حسين الحواتمة ، في مكتبه  اليوم ، رئيس أركان القوات التنزانية الفريق أول فينانس سالفاتوري مابيو والوفد المرافق له.

وبحث الطرفان ، أطر التعاون المشتركة ، بين البلدين الصديقين وسبل تعزيز ذلك التعاون في المجالات الامنية والشرطية والحماية المدنية وذات الاهتمام المشترك .

وقال اللواء الركن الحواتمة إن جزءاً مهماً من إستراتيجيتنا الامنية قائم على التعاون وتبادل الخبرات مع اجهزة الامن في مختلف دول العالم، ونطّلع اليوم لمزيد من ذلك التعاون مع الجانب التنزاني ونضع كذلك خبراتنا وإمكاناتنا التدريبية كافة أمامهم للاستفادة منها .

ومن جانبه أثنى الفريق أول مابيو على التعاون القائم مشيراً الى ان اللقاء اليوم سيمهد لمرحلة جديدة من التعاون في المجالات التي تم الاتفاق عليها بين الطرفين وتنعكس على مستوى الأداء والقدرات.  

واستمع الوفد الى إيجازٍ عن طبيعة العمل والواجبات التي تقوم بها مديرية الأمن العام والخدمات الأمنية والإنسانية المقدمة للمواطنين.
ويكي عرب