إنقاذ سائحة فقدت الوعي على متن قارب في العقبة جمعية الفنادق: ثلاث سنوات المدة المقدرة لتعافي القطاع السياحي بالكامل برعاية ملكية.. انطلاق احتفالية إربد عاصمة للثقافة العربية في 11 حزيران أذربيجان: نتفاوض مع الأردن لإعادة الخطوط الجوية المباشرة التعليم العالي تكشف عن خيارات متعددة أمام الطلبة العائدين من الجامعات الأوكرانية ولي العهد يرثي جده بكلمات مؤثرة اسناد 5 تهم لرجل ألقى بطليقته من الطَّابق الثَّاني الملك على رأس مشيعي جثمان الدكتور فيصل الياسين- صور مشروع حزب " ارادة " في جامعة العلوم التطبيقية أجواء جافة وحارة تسود المملكة حتى الثلاثاء تحسن على نسب إشغال الفنادق.. العاصمة الاقل والعقبة تتصدر 45 طائرة مدنية في الأردن 28 منها مستأجرة من قبل الشركات المشغلة حالة البلاد يدعو إلى جدولة ديون القطاع السياحي فرز أصوات أعضاء نقابة المحامين ظهر اليوم الذهب يرتفع 20 قرشاً في السوق المحلي 52 دولة يمكن للأردنيين السفر إليها بدون فيزا - أسماء وفيات الأردن السبت 28-5-2022 أجواء جافة وحارة تسود المملكة حتى الثلاثاء وتحذير من التعرض لأشعة الشمس يحيى أبو عبود نقيباً للمحامين الشواورة وابو عبود يتنافسان على نقيب المحامين
شريط الأخبار

الرئيسية / برلمانيات
الخميس-2022-05-12 12:21 pm

الزعبي: قوانين حكومة أبو الراغب المؤقتة والهيئات كبدت الخزينة 30 مليار دينار

الزعبي: قوانين حكومة أبو الراغب المؤقتة والهيئات كبدت الخزينة 30 مليار دينار




جفرا نيوز - رامي الرفاتي

أكد النائب فواز الزعبي أن آلية العمل في المملكة تؤدي إلى دمار الاقتصاد الاردني، تزامنًا مع تخصيص أموال طائلة لإنشاء الهيئات وإقرار القوانين المؤقتة. 

وأشار الزعبي خلال جلسة مجلس الأمة، الخميس، إلى أن حكومة علي أبو الراغب أقرت 250 قانون مؤقت كلف خزينة ما يزيد عن 30 مليار على حد تعبيره. 

وتابع أن الأردن دولة عشائرية، ولا يجوز تفضيل الأحزاب على العشائر وحقها بالتواجد تحت القبة ومنحها ما نسبته 41% من مقاعد مجلس النواب. 
ويكي عرب