طقس الأردن..انخفاض ملموس على الحرارة الأحد وفرصة للامطار الاثنين توجه لاعتماد بطاقة واحدة لجميع «المواصلات» وفيات الأردن الأحد 22-5-2022 الشبول يوضح آلية اصدار أمر دفاع جديد أو تعديل ما هو معمول به حاليا إعلان برنامج الاحتفال بعيد الاستقلال - تفاصيل أسماء مراكز يتوافر فيها مطعوم كورونا الأحد بحث وضع خطة وطنية لتحري جدري القردة على الحدود الجرائم الإلكترونية تناشد المواطنين اتباع هذه التعليمات لتأمين حساباتهم اتحاد العمال يطالب بتوفير إطار قانوني لحل مشكلة العمالة غير المنظمة إزالة منازل في حي الطفايلة الصحة تعمم بخصوص جدري القرود - تفاصيل الحلابات تستقبل حزب "ارادة" توقيف شخص أسبوعا لاعتدائه على خط مياه في ايدون نقابة شركات التخليص: جلالة الملك مصدر الثبات للوطن الضريبة للمواطنين: التزموا لتجنب تزايد الغرامات نصائح للتعامل مع الحالة الجوية.. عدم السباحة في البحر الميت أهمها التربية توضح آلية دوام الطلبة يوم الأربعاء المقبل - تفاصيل الأشغال تحذر من تدني الرؤية الأفقية بسبب الغبار لا إغلاقات على الطرق الخارجية بسبب الغبار الأردن يُثمّن مواقف هولندا الداعمة لحلّ الدولتين
شريط الأخبار

الرئيسية / اخبار فنية
الخميس-2022-05-12 10:39 am

ماذا علقت إليسا على خبر استشهاد شيرين أبو عاقلة؟

ماذا علقت إليسا على خبر استشهاد شيرين أبو عاقلة؟


جفرا نيوز - لا يزال خبر استشهاد الإعلامية الفلسطينية الكبيرة شيرين أبو عاقلة يحتل العناوين الأولى، للصحف والمواقع الفلسطينية والعربية والعالمية، والتي استشهدت صبيحة هذا اليوم، خلال تغطيتها لاقتحام قوات الاحتلال الإسرائيلي، لمخيم جنين.

وقد أثار استشهادها ردود أفعال عربية وعالمية رسمية واسعة، منددة بالاستهداف المباشر للصوت الإعلامي، ولم يكن الفن بعيداً. فشاركت الفنانة اللبنانية إليسا مقطع فيديو لتشييع جثمان الشهيدة شيرين أبو عاقلة، وقالت: "الله يرحما، الظلم بشع كتير".

وكانت شيرين أبو عاقلة، قد استشهدت صباح اليوم، أثناء تغطيتها لأحداث اقتحام مخيم جنين، حيث أصيبت إصابة مباشرة تحت الأذن، لتفارق الحياة في مستشفى ابن سينا في جنين.

شيرين أبو عاقلة، إعلامية فلسطينية، تعمل في قناة الجزيرة منذ عام 1997، وشاركت في تغطية عدد من الأحداث الهامة، ومنها اجتياح جنين عام 2002، وحرب لبنان عام 2006، وحرب غزة في عام 2008، و2014، وأحداث اقتحام الأقصى.

 

ويكي عرب