11 طبيبا مترشحا لمركز نقيب الأطباء توقع موجة غبار تبدأ من الأردن تؤثر على دول عربية منتصف الأسبوع المقبل الصفدي: نريد سلاما عادلا وشاملا تقبله الشعوب الرواشدة : خمس سياح الأردن من الخليج العمل تلتقي جمعيات ونقابات لتشغيل الأردنيين عبر برنامج "التشغيل الوطني" الملك يوجه رسالة للأردنيين ويوافق على التوصية بتقييد اتصالات الأمير حمزة وإقامته وتحركاته الخرابشة يطلق مشروع استكشاف النفط في بئر السرحان الفراية يفتتح مركز المؤتمرات والتدريب في وزارة الداخلية لبناء قدرات الموظفين الحكوميين رئيس الديوان الملكي يستقبل الدكتورة السمعان المحاسبة يرصد وجود بلديات ومؤسَّسات تمنح تراخيص مخالفة .. وجهات تستخدم مركبات حكومية وتمنح إعفاءات بدون وجه حق وزير الخارجية ينقل رسالة من الملك إلى الرئيس القبرصي اليوم الاطباء و الصيادلة والاطباء البيطريين يتوجهون غدا الجمعة الى صناديق الاقتراع لانتخاب مجالس جديدة "المتقاعدين العسكريين" تفتح باب الاستفادة من "المحفظة الإقراضية" شخصية أردنية معروفة تتعرض للخلع من زوجته ؟! الصفدي : مستمرون في شراكتنا مع السويد لدعم أونروا وتحقيق الاستقرار اعلام عراقي: أمين بغداد في عمان.. وبرلمانيون يتساءلون وفيات الأردن الخميس 19-5-2022 الأردن "لم يسجّل" أي وفاة جديدة بكورونا في آخر 3 أسابيع المؤسسة الاستهلاكية: توقعات بارتفاع السلع بنسبة 5-10%..ومخزون السكر والرز يكفي لأربعة أشهر استبدال 10 آلاف فاتورة كهرباء غير مدعومة بمدعومة منذ بداية الأسبوع الحالي
شريط الأخبار

الرئيسية / اخبار فنية
الخميس-2022-05-12 09:32 am

ماذا قالت نسرين طافش عن شيرين أبو عاقلة؟

ماذا قالت نسرين طافش عن شيرين أبو عاقلة؟


جفرا نيوز -تخيِّم حالة من الحزن والصدمة على جميع الأوساط العربية والعالمية؛ إثر استشهاد الإعلامية الفلسطينية، مراسلة قناة الجزيرة القطرية، شيرين أبو عاقلة، والذي لقي خبر استشهادها استنكاراً واسع النطاق.

وبكلمات مؤثرة، نعت الفنانة نسرين طافش، شهيدة الحقيقة، شيرين أبو عاقلة، فقالت: "كل من يحاول كشف حقيقتهم مستهدف حتى أنت من تقرأ هذا البوست و حتى أنا سيستهدفون كل منا بطريقة مختلفة بأفضل الأحوال إلهاء تشتيت تشويه تزييف تجاهل و بأسوأ الأحوال سيجعلون قدسية روحك التي فيك قيمتها طلقة رصاصة من قناص".

ووصفت الاحتلال الإسرائيلي بأنه "كيان مجرم"، فقالت :"كيان دولة إسرائيل المزعومة الصهيونية كيان إرهابي إجرامي محتل يعمل على إبادة الشعب الفلسطيني منذ سنين طوال". 

كما قالت بأن الكثير من المشاهير يخشون البوح بالحقيقة، مكتفين بتعاطفهم فقط "كثر من المشاهير العرب باتوا يخافون الاعتراف بذلك فيواربون بالكلمات المنمقة تعاطفهم الضبابي مشكورين عالأقل لسا في تعاطف لكن اليوم نحن بحاجة لنسمي الأشياء بمسمياتها". 

وأضافت بأن شيرين كانت تقوم لدى استهدافها بنقل الحقيقة "شيرين أبو عاقلة كانت تقوم بواجبها كمراسلة لتكشف المستور من الحقائق، واهم من يعتقد أنه غير معني باستشهاد شيرين".

وأكدّت أن قضية فلسطين تهم الجميع "قضية احتلال فلسطين من المنظمة الصهيونية الإرهابية التي أسموها إسرائيل وتصفية الفلسطينيين أصحاب الأرض الأصليين قضية إنسانية تعنينا جميعا بغض النظر عن الدين العرق الجنسية والمذهب".

نسرين طافش تنعى الشهيدة شيرين أبو عاقلة

وطالبت طافش بالكشف عن جرائم الاحتلال، فقالت: "اليوم نحن متمسكون بكشف جرائم الاحتلال الصهيوني أكثر من أي وقت مضى إحقاقا للحق". وفي ختام حديثها دعت بالرحمة للشهيدة شيرين "يا رب احمي كل من ينتصر للسلام والحقيقية والوعي في كل مكان، السلام لروحك يا شيرين و الله يصبر أهلك"

وكانت الإعلامية الفلسطينية شيرين أبو عاقلة، قد استشهدت صباح اليوم، خلال تغطيتها لاقتحام قوات الاحتلال الإسرائيلي مخيم جنين، حيث أصابتها رصاصة من قناص أسفل الأذن، أردتها شهيدة.
 

ويكي عرب