11 طبيبا مترشحا لمركز نقيب الأطباء توقع موجة غبار تبدأ من الأردن تؤثر على دول عربية منتصف الأسبوع المقبل الصفدي: نريد سلاما عادلا وشاملا تقبله الشعوب الرواشدة : خمس سياح الأردن من الخليج العمل تلتقي جمعيات ونقابات لتشغيل الأردنيين عبر برنامج "التشغيل الوطني" الملك يوجه رسالة للأردنيين ويوافق على التوصية بتقييد اتصالات الأمير حمزة وإقامته وتحركاته الخرابشة يطلق مشروع استكشاف النفط في بئر السرحان الفراية يفتتح مركز المؤتمرات والتدريب في وزارة الداخلية لبناء قدرات الموظفين الحكوميين رئيس الديوان الملكي يستقبل الدكتورة السمعان المحاسبة يرصد وجود بلديات ومؤسَّسات تمنح تراخيص مخالفة .. وجهات تستخدم مركبات حكومية وتمنح إعفاءات بدون وجه حق وزير الخارجية ينقل رسالة من الملك إلى الرئيس القبرصي اليوم الاطباء و الصيادلة والاطباء البيطريين يتوجهون غدا الجمعة الى صناديق الاقتراع لانتخاب مجالس جديدة "المتقاعدين العسكريين" تفتح باب الاستفادة من "المحفظة الإقراضية" شخصية أردنية معروفة تتعرض للخلع من زوجته ؟! الصفدي : مستمرون في شراكتنا مع السويد لدعم أونروا وتحقيق الاستقرار اعلام عراقي: أمين بغداد في عمان.. وبرلمانيون يتساءلون وفيات الأردن الخميس 19-5-2022 الأردن "لم يسجّل" أي وفاة جديدة بكورونا في آخر 3 أسابيع المؤسسة الاستهلاكية: توقعات بارتفاع السلع بنسبة 5-10%..ومخزون السكر والرز يكفي لأربعة أشهر استبدال 10 آلاف فاتورة كهرباء غير مدعومة بمدعومة منذ بداية الأسبوع الحالي
شريط الأخبار

الرئيسية / أخبار الأردن
الأربعاء-2022-05-11 11:08 pm

اتحاد الناشرين الأردنيين يدين اغتيال الصحفية الفلسطينية شيرين أبو عاقلة

اتحاد الناشرين الأردنيين يدين اغتيال الصحفية الفلسطينية شيرين أبو عاقلة

جفرا نيوز/ دان اتحاد الناشرين الأردنيين اليوم الأربعاء الجريمة النكراء التي أقدمت عليها قوات الاحتلال الإسرائيلي باغتيال مراسلة قناة الجزيرة في فلسطين الصحفية شيرين أبو عاقلة بالرصاص أثناء أدائها واجبها المهني في مدينة جنين بالضفة الغربية المحتلة.
واعتبر رئيس الاتحاد جبر أبو فارس في بيان صحفي ان هذه الجريمة التي جرت بحق الصحفية أبو عاقلة أثناء تأدية واجبها الصحفي والمهني بدم بارد ماهي إلا جريمة أخرى تضاف إلى جرائم الاحتلال البشعة والمتواصلة بحق الشعب الفلسطيني.
واعرب أبو فارس عن تعازيه باسم الهيئة الادارية لاتحاد الناشرين الأردنيين لذوي الشهيدة ابو عاقلة، وتعازيه للأسرة الصحفية في فلسطين، وأبناء الشعب الفلسطيني الصامد. 
وأشار البيان إلى أن جبروت هذا الكيان العنصري الذي يمارس أبشع الجرائم الإنسانية بحق شعب أعزل بصورة يومية سوف تتحطم على صخرة التضحيات التي يقدمها أبناء الشعب الفلسطيني من أجل نيل حقه في الحرية والتحرر.
كما أن هذه الجريمة لن تثني أبناء الشعب الفلسطيني عن مواصلة مسيرة الكفاح والنضال من أجل نيل حقوقهم المشروعة وعنوانها دولة فلسطينية مستقلة على التراب الوطني الفلسطيني وعاصمتها القدس.
ودعا ابو فارس في البيان المجتمع الدولي بكافة مؤسساته إلى محاسبة قوات الاحتلال وملاحقة مرتكبي هذا العمل الجبان الذي يمثل انتهاكاً صارخاً لقواعد القانون الدولي، وحقوق الإنسان.
ويكي عرب