11 طبيبا مترشحا لمركز نقيب الأطباء توقع موجة غبار تبدأ من الأردن تؤثر على دول عربية منتصف الأسبوع المقبل الصفدي: نريد سلاما عادلا وشاملا تقبله الشعوب الرواشدة : خمس سياح الأردن من الخليج العمل تلتقي جمعيات ونقابات لتشغيل الأردنيين عبر برنامج "التشغيل الوطني" الملك يوجه رسالة للأردنيين ويوافق على التوصية بتقييد اتصالات الأمير حمزة وإقامته وتحركاته الخرابشة يطلق مشروع استكشاف النفط في بئر السرحان الفراية يفتتح مركز المؤتمرات والتدريب في وزارة الداخلية لبناء قدرات الموظفين الحكوميين رئيس الديوان الملكي يستقبل الدكتورة السمعان المحاسبة يرصد وجود بلديات ومؤسَّسات تمنح تراخيص مخالفة .. وجهات تستخدم مركبات حكومية وتمنح إعفاءات بدون وجه حق وزير الخارجية ينقل رسالة من الملك إلى الرئيس القبرصي اليوم الاطباء و الصيادلة والاطباء البيطريين يتوجهون غدا الجمعة الى صناديق الاقتراع لانتخاب مجالس جديدة "المتقاعدين العسكريين" تفتح باب الاستفادة من "المحفظة الإقراضية" شخصية أردنية معروفة تتعرض للخلع من زوجته ؟! الصفدي : مستمرون في شراكتنا مع السويد لدعم أونروا وتحقيق الاستقرار اعلام عراقي: أمين بغداد في عمان.. وبرلمانيون يتساءلون وفيات الأردن الخميس 19-5-2022 الأردن "لم يسجّل" أي وفاة جديدة بكورونا في آخر 3 أسابيع المؤسسة الاستهلاكية: توقعات بارتفاع السلع بنسبة 5-10%..ومخزون السكر والرز يكفي لأربعة أشهر استبدال 10 آلاف فاتورة كهرباء غير مدعومة بمدعومة منذ بداية الأسبوع الحالي
شريط الأخبار

الرئيسية / اخبار فنية
الأربعاء-2022-05-11 07:31 pm

ليدي غاغا متهمة بتقليد هيفاء وهبي - فيديو

ليدي غاغا متهمة بتقليد هيفاء وهبي - فيديو

 طرحت المغنية الأمريكية ليدي غاغا أغنيتها الجديدة التي تحمل عنوان ”Hold My Hand" من فيلم ”Top Gun: Maverick"، بطولة النجم الأمريكي توم كروز، بتاريخ 6 مايو/أيار الجاري.

وأثارت أغنية ليدي غاغا، من إخراج جوزيف كوزينسكي، التساؤلات بين رواد مواقع التواصل الاجتماعي بعدما لاحظوا التشابه الكبير بينها وبين الفيديو المصوَّر لأغنية الفنانة اللبنانية هيفاء وهبي ”حاسة" التي أصدرت عام 2008، للمخرج الراحل يحيى سعادة.

ومن بين أوجه التشابة التي جمعت الأغنيتين، هي اختيار النجمتين إطلالات كاجوال وسترة جلدية سوداء، بالإضافة إلى مشهد الطائرة، وفكرة الاستعانة بقاعدة عسكرية، حيث صُور كليب ”حاسة" في مطار رياض العسكري بمنطقة البقاع اللبناني، لتكون هيفاء وهبي السابقة لعصرها بسبب أفكار فيديوهات أغانيها المبتكرة.


 
ويكي عرب