توقع موجة غبار تبدأ من الأردن تؤثر على دول عربية منتصف الأسبوع المقبل الصفدي: نريد سلاما عادلا وشاملا تقبله الشعوب الرواشدة : خمس سياح الأردن من الخليج العمل تلتقي جمعيات ونقابات لتشغيل الأردنيين عبر برنامج "التشغيل الوطني" الملك يوجه رسالة للأردنيين ويوافق على التوصية بتقييد اتصالات الأمير حمزة وإقامته وتحركاته الخرابشة يطلق مشروع استكشاف النفط في بئر السرحان الفراية يفتتح مركز المؤتمرات والتدريب في وزارة الداخلية لبناء قدرات الموظفين الحكوميين رئيس الديوان الملكي يستقبل الدكتورة السمعان المحاسبة يرصد وجود بلديات ومؤسَّسات تمنح تراخيص مخالفة .. وجهات تستخدم مركبات حكومية وتمنح إعفاءات بدون وجه حق وزير الخارجية ينقل رسالة من الملك إلى الرئيس القبرصي اليوم الاطباء و الصيادلة والاطباء البيطريين يتوجهون غدا الجمعة الى صناديق الاقتراع لانتخاب مجالس جديدة "المتقاعدين العسكريين" تفتح باب الاستفادة من "المحفظة الإقراضية" شخصية أردنية معروفة تتعرض للخلع من زوجته ؟! الصفدي : مستمرون في شراكتنا مع السويد لدعم أونروا وتحقيق الاستقرار اعلام عراقي: أمين بغداد في عمان.. وبرلمانيون يتساءلون وفيات الأردن الخميس 19-5-2022 الأردن "لم يسجّل" أي وفاة جديدة بكورونا في آخر 3 أسابيع المؤسسة الاستهلاكية: توقعات بارتفاع السلع بنسبة 5-10%..ومخزون السكر والرز يكفي لأربعة أشهر استبدال 10 آلاف فاتورة كهرباء غير مدعومة بمدعومة منذ بداية الأسبوع الحالي وفاة واصابة بالغة بتصادم مركبتين على طريق الـ100
شريط الأخبار

الرئيسية / اخبار فنية
الأربعاء-2022-05-11 07:28 pm

قصي خولي يحدث ضجّة بمنشور عن عشرين عشرين

قصي خولي يحدث ضجّة بمنشور عن عشرين عشرين

 أثار الممثل السوري قضي خولي ضجّة كبيرة على مواقع التواصل الإجتماعي بعد أن نشر مشهدًا مؤثرًا من أحداث مسلسل "عشرين عشرين” الذي قدمه في الموسم الرمضاني 2021 إلى جانب النجمة اللبنانية نادين نجيم.

وجاء المشهد ضمن أحداث الحلقة الأخيرة، إذ أن أحد المعجبين قام بإعادة مونتاجه على أنغام أغنية النجمة السورية أصالة، والتي تقول في كلماتها: "وفكرة أكمل وأنا مش معاه”، ما جعل الفيديو مؤثراً بشكلٍ أكبر.

وأرفق قصي هذا المقطع بتعليقٍ أعرب فيه عن اشتياقه لشخصية "صافي الديب”، التي قدمها ضمن العمل الدرامي، وشخصية "حياة” التي قدمتها زميلته نادين نجيم، متسائلاً عمّا إذا كان المتابعون يرغبون في جزءٍ ثانٍ.

ونجح الفنان السوري في إثارة التفاعل الكبير مع مقطع الفيديو ذلك، إذ تمنى الكثيرون أن يكون هناك جزءٌ ثانٍ للمسلسل الذي خطف إهتمامهم طيلة شهر رمضان 2021، ومنهم مجموعةٌ من زملائه الفنانين الذين علقوا بجملة: "يا عفو الله” التي اشتُهر بقولها "صافي الديب”.

من جانبها علّقت نادين نجيم على منشور قصي خولي من خلال تغريدة عبر حسابها الرسمي في موقع "تويتر”، إذ قالت: "انا كمان يا احلى شريك و احلى صديق و احلى زميل”>

يذكر أن أحداث مسلسل "عشرين عشرين” دارت حول سيدة تعمل كضابط برتبة نقيب في قوى الأمن الداخلي اللبناني، لكنها تقرر إكمال مسيرة شقيقها الذي يعمل أيضاً كضابط، والذي قُتل على أيدي عصابة تتاجر في المخدرات، والتي يكون "صافي” هو العقل المدبّر لها.

المسلسل من تأليف نادين جابر وبلال شحادات، وإخراج فيليب أسمر، وإنتاج شركة "سيدرز آرت”، وشارك في بطولته: كارمن لبس، فادي إبراهيم، فادي أبي سمرا، يوسف حداد، طوني عيسى، ووسام صليبا، وغيرهم.

ويكي عرب