طقس الأردن..انخفاض ملموس على الحرارة الأحد وفرصة للامطار الاثنين توجه لاعتماد بطاقة واحدة لجميع «المواصلات» وفيات الأردن الأحد 22-5-2022 الشبول يوضح آلية اصدار أمر دفاع جديد أو تعديل ما هو معمول به حاليا إعلان برنامج الاحتفال بعيد الاستقلال - تفاصيل أسماء مراكز يتوافر فيها مطعوم كورونا الأحد بحث وضع خطة وطنية لتحري جدري القردة على الحدود الجرائم الإلكترونية تناشد المواطنين اتباع هذه التعليمات لتأمين حساباتهم اتحاد العمال يطالب بتوفير إطار قانوني لحل مشكلة العمالة غير المنظمة إزالة منازل في حي الطفايلة الصحة تعمم بخصوص جدري القرود - تفاصيل الحلابات تستقبل حزب "ارادة" توقيف شخص أسبوعا لاعتدائه على خط مياه في ايدون نقابة شركات التخليص: جلالة الملك مصدر الثبات للوطن الضريبة للمواطنين: التزموا لتجنب تزايد الغرامات نصائح للتعامل مع الحالة الجوية.. عدم السباحة في البحر الميت أهمها التربية توضح آلية دوام الطلبة يوم الأربعاء المقبل - تفاصيل الأشغال تحذر من تدني الرؤية الأفقية بسبب الغبار لا إغلاقات على الطرق الخارجية بسبب الغبار الأردن يُثمّن مواقف هولندا الداعمة لحلّ الدولتين
شريط الأخبار

الرئيسية / برلمانيات
الأربعاء-2022-05-11 06:40 pm

الإعلام النيابية تستنكر عملية اغتيال ابو عاقلة وتصفها بجريمة بشعة

الإعلام النيابية تستنكر عملية اغتيال ابو عاقلة وتصفها بجريمة بشعة

جفرا نيوز - استنكرت لجنة التوجيه الوطني والإعلام والثقافة النيابية، الجريمة البشعة النكراء، التي ارتكبتها قوات الاحتلال الإسرائيلي عندما أقدمت على اغتيال الصحفية، شيرين أبو عاقلة، بدم بارد وعن سبق إصرار وترصد.

واعتبرت، في بيان صحفي أصدرته اليوم الأربعاء، على لسان رئيسها النائب يسار الخصاونة، أن قتل المدنيين والصحفيين والاعلاميين إنما هو عمل إرهابي ووحشي، وسادية مقززة مفرطة ، لا يقبلها العقل ولم يسبق أن سجل مثلها التاريخ.

وتساءلت اللجنة "هل الذين يفكرون بالقتل وتتوارى بداخلهم صفات الوحوش ، هم  الذين يستحقون الحياة؟".

وأكدت سنبقى اصحاب الحق المطرز بدماء الشهداء، ورسل الكلمة التي تعظم القيم وتكشف الحقيقة، وتوقض الضمير .

كما شددت اللجنة على المضي قدما خلف قيادة هاشمية راشدة ترفض العنف بكل أشكاله ، ومبرراته غير المنطقية ، مستمرين في بناء الحياة،  ونبذ جرائم القتل وما يعكر صفو الإنسانية جمعاء.

وطالبت اللجنة، بالحرية للصحفيين والإعلاميين ومنحهم الحصانة الكاملة في التنقل والقول والعمل ، مشددة على ان كل ابواق الظلال والرصاص وخفافيش الظلام واعداء الأمة ، لن يستطعوا البقاء فوق ارض صنعت من رفات اجسادنا.

وقالت ان ابو عاقلة أحد الأقلام الحرة التي افزعت الصهاينة واعداء الأمة بسلاح عقلها وصوت ضميرها وجعلت الكلمة ممحاة للرصاص.

واضافت لن يكون غريباً صمود الأصوات الحرة عالية وهي تواجه رصاص الغاصب المحتل ، ولن يكون غريباً أن تبقى الأقلام الحرة تكتب وتحفر في الصخر جرائم الصهاينة في فلسطين.
ويكي عرب