جمعية الفنادق: ثلاث سنوات المدة المقدرة لتعافي القطاع السياحي بالكامل برعاية ملكية.. انطلاق احتفالية إربد عاصمة للثقافة العربية في 11 حزيران أذربيجان: نتفاوض مع الأردن لإعادة الخطوط الجوية المباشرة التعليم العالي تكشف عن خيارات متعددة أمام الطلبة العائدين من الجامعات الأوكرانية ولي العهد يرثي جده بكلمات مؤثرة اسناد 5 تهم لرجل ألقى بطليقته من الطَّابق الثَّاني الملك على رأس مشيعي جثمان الدكتور فيصل الياسين- صور مشروع حزب " ارادة " في جامعة العلوم التطبيقية أجواء جافة وحارة تسود المملكة حتى الثلاثاء تحسن على نسب إشغال الفنادق.. العاصمة الاقل والعقبة تتصدر 45 طائرة مدنية في الأردن 28 منها مستأجرة من قبل الشركات المشغلة حالة البلاد يدعو إلى جدولة ديون القطاع السياحي فرز أصوات أعضاء نقابة المحامين ظهر اليوم الذهب يرتفع 20 قرشاً في السوق المحلي 52 دولة يمكن للأردنيين السفر إليها بدون فيزا - أسماء وفيات الأردن السبت 28-5-2022 أجواء جافة وحارة تسود المملكة حتى الثلاثاء وتحذير من التعرض لأشعة الشمس يحيى أبو عبود نقيباً للمحامين الشواورة وابو عبود يتنافسان على نقيب المحامين مرشح النقيب الشواورة يحسم الجولة الأولى من إنتخابات نقابة المحامين
شريط الأخبار

الرئيسية / أخبار جفرا
الأربعاء-2022-05-11 09:29 am

الحكومة الفلسطينية لـ"جفرا": حادثة أبو عاقلة جريمة مع سابق الإصرار..والجرائم المرتكبة تجاه الصحفيين الغاية منها إطفاء الكاميرا

الحكومة الفلسطينية لـ"جفرا": حادثة أبو عاقلة جريمة مع سابق الإصرار..والجرائم المرتكبة تجاه الصحفيين الغاية منها إطفاء الكاميرا

 

جفرا نيوز - موسى العجارمة 

أكد المتحدث الرسمي باسم الحكومة الفلسطينية إبراهيم ملحم، الأربعاء، أن ما حدث مع الزميلة شيرين أبو عاقلة يعد بمثابة جريمة مروعة حدثت خلال ساعات النهار مع سابق الإصرار والترصد بهدف اغتيال شهود الإثبات "الصحفيين" الذين يقومون ويؤدون عملهم بكل مهنية وشجاعة ووطنية.

وأضاف ملحم لـ"جفرا نيوز" أن الزميلة أبو عاقلة تعد من رموز وأيقونات الصحافة الفلسطينية التي قدمت دورها وواجبها المهني من أجل وطنها، مبيناً أن الإحتلال قتلها حتى لا توثق جرائمه البشعة والمروعة وهذه الحادثة خير دليلاً بذلك.

وبيّن أن هذه الجريمة لم تكن الأولى تجاه الجسم الصحفي الفلسطيني فقد قتل 40 صحفياً سابقاً أثناء تأدية عملهم وتقديم واجبهم الرسمي وهو يوثقون جرائم الاحتلال وممارساته العدوانية، مؤكداً أن ما حدث مع أبو عاقلة لا يزعزع عزيمة الصحفيين الفلسطينيين ولا يثنيهم عن تقديم دورهم المهني، فكافة الجرائم التي ارتكبت كان الغاية منها إطفاء الكاميرا حتى لا يتم توثيق جرائم الإحتلال.  

استشهدت صباح اليوم الأربعاء مراسلة قناة الجزيرة الزميلة شيرين أبوعاقلة عندما أطلق عليها جنود الاحتلال الرصاص الحي أثناء تغطيها لاقتحام الاحتلال مدينة جنين بالضفة الغربية المحتلة.

وجاء في بيان لشبكة الجزيرة الإعلامية "في جريمة قتل مفجعة تخرق القوانين والأعراف الدولية أقدمت قوات الاحتلال الإسرائيلي وبدم بارد على اغتيال مراسلتنا شيرين أبو عاقلة".

ودانت الشبكة "هذه الجريمة البشعة التي يراد من خلالها منع الإعلام من أداء رسالته" وأضافت "نحمل الحكومة الإسرائيلية وقوات الاحتلال مسؤولية مقتل الزميلة الراحلة شيرين".

ويكي عرب