سكان دابوق يشتكون من سائقي الدراجات النارية المتهورين ؟! الخصاونة: خارطة التحديث لن تمس بحقوق العاملين .. والقطاع الخاص "شريكنا" وزير خارجية البحرين: العلاقات الأردنية البحرينية قوية ومتينة الصفدي : أي طرح غير حل الدولتين "تنظير عبثي" التربية: لن نغلق الباب في وجه أي طالب نتائج «التوجيهي».. فرح للمحتفلين وقلق للآخرين "إرادة" يعقد لقاء تعارفي لمؤسسيه من إقليم الشمال…صور بيان صادر عن مجموعة من أعضاء الهيئة العامة للنادي الفيصلي "أبناء الشمال" - تفاصيل بدء التقدم للاستفادة من “مكرمة الجيش” بالتزامن مع تقديم طلبات القبول الموحد توجه لإنشاء منطقة حرة على الحدود الأردنية العراقية وفيات الأردن الثلاثاء 16-8-2022 كتلة هوائية حارة تؤثر على المملكة وتستمر حتى الخميس ارتفاع قليل على درجات الحرارة اليوم الثلاثاء إطلاق موقع القبول الموحد منتصف الأسبوع المقبل الشواربة: طرح عطاءات أبراج السادس خلال أيام .. ولا أقبل بخطاب التشكيك ضبط 6 اعتداءات على خطوط مياه في جنوب عمان تشكيل لجنة تحقيق بوفاة شاب اردني للشك بشببهة خطأ طبي المفلح: 9 الوية في الأردن لا يوجد فيها حضانات نتائج الضرر البيئي لتلوث ميناء الحاويات الأربعاء إحباط محاولة تصنيع مادة الكريستال المخدرة داخل المملكة وضبط المتورطين
شريط الأخبار

الرئيسية / برلمانيات
الثلاثاء-2022-05-10 01:24 pm

الدغمي يدين الهجوم الارهابي في محافظة سيناء

الدغمي يدين الهجوم الارهابي في محافظة سيناء

جفرا نيوز - دان رئيس مجلس النواب المحامي عبدالكريم الدغمي الهجوم الارهابي الذي ذهب ضحيته عدد من شهداء الجيش المصري في محافظة سيناء.

جاء ذلك خلال رسالة التعزية التي وجهها الدغمي اليوم الثلاثاء الى نظيره رئيس مجلس النواب المصري المستشار حنفي جبالي والتي عبر خلالها باسمه وباسم اعضاء مجلس النواب الاردني عن خالص عزائهم ومواساتهم للشعب المصري الشقيق و جمهورية مصر الشقيقة بقيادة الرئيس عبد الفتاح السيسي  والقوات المسلحة المصرية والحكومة المصرية الشقيقة.

وقال رئيس مجلس النواب المحامي عبدالكريم الدغمي في الرسالة " اننا اذ ندين هذا العمل الارهابي الجبان بحق الجيش المصري جيش العبور مؤكدين على ان افة الارهاب والتي تستهدف مؤسسات الدولة المصرية والمجتمعات العربية في مسعى يائس يهدف الى تقويض بنيان الامة وتعطيل عجلة النمو والازدهار وضرب استقرار مصر الشقيقة الكبرى بوصفها قلب الامة وعمودها الفقري".

واعرب عن تأكيد مجلس النواب الاردني واعتزازه ببسالة وتضحيات الجيش المصري الذي هزم رغم التضحيات الجسام تلك الزمرة من المرتزقة الذي يتسترون بعباءة الدين الاسلامي الحنيف وهو منهم براء.

وزاد تأكيد مجلس النواب الاردني على متانة العلاقات الاردنية المصرية انطلاقا من وحدة المصير مشدداً على الدعم الكامل لكل التدابير التي يتخذها الجيش المصري بهدف مواجهة هؤلاء التكفيريين من اجل اجتثاثهم من ارض سيناء وعموم التراب الوطني المصري .

وفي ختام الرسالة دعا واعضاء مجلس النواب الاردني الله ان يتغمد شهداء الجيش المصري بواسع رحمته وان يلهم ذويهم الصبر والسلوان وان يمن على المصابين والجرحى بالشفاء العاجل وان يحمي مصر من كل متربص و حاقد جبان .
ويكي عرب