النسخة الكاملة

بعد غياب..دنيا سمير غانم في إطلالات مبهجة منذ وفاة والديها

الخميس-2022-05-08 10:10 am
جفرا نيوز -

جفرا نيوز - بعد تخطيها الوفاة الصادمة لوالديها، أطلت الفنانة المصرية دنيا سمير غانم، في إطلالات تشع طاقة وحيوية وسعادة. وقد شاركت دنيا صورها عبر برنامج تبادل الصور (إنستغرام)، والتي كان بادياً فيها السعادة والنشاط، بعد فترة عصيبة ألّمت بها، وبشقيقتها إيمي.

وعانت دنيا من أزمة فقدان والديها، خلال فترة وجيزة، حيث توفي والدها النجم سمير غانم متأثراً بإصابته بفيروس (كورونا) في أيار/ مايو الماضي. ولم تمضِ أشهر قليلة حتى توفيت والدتها النجمة دلال عبد العزيز في آب/ أغسطس الماضي، حيث عانت من مضاعفات خطيرة بعد إصابتها بفيروس (كورونا).

وقد ابتعدت دنيا عن الساحة الفنية، نتيجة مرض والديها، ثم وفاتهما. وكانت آخر أعمالها الفنية، مسلسل بدل الحدوتة تلاتة، والذي عُرض في رمضان 2019. وكان من المفترض أن يُعرض مسلسل عالم موازي، في رمضان 2022، إلا أن العرض تأجل لظروف لم يكشف صناع المسلسل عنها. 

ومؤخراً، قدمت دنيا شكرها، لمخرج مسلسل الكبير أوي، أحمد الجندي، الذي أثنى على أدائها، في لقائه مع الإعلامية لميس الحديدي. 


وأعادت دينا نشر مقطع فيديو من اللقاء عبر خاصية القصص في (إنستغرام) وعلقت قائلةً: "المخرج الكبير والأخ والصديق مهما قلت لن أستطع أن أتكلم عن الاستمتاع والراحة الرهيبة التي شعرت بها وأنا أعمل معك والنجاحات التي حققتها معك الحمد لله، شكراً على كلامك وحقيقي هذا العام امتعتونا جداً كالعادة".

© جميع الحقوق محفوظة لوكالة جفرا نيوز 2024
تصميم و تطوير