الخصاونة: خطة تطوير القطاع العام ليست كتاباً مقدساً الصحة الكويتية ترغب بتوظيف فنيي طوارئ طبية من الأردن - تفاصيل التعليم العالي تكشف موعد بدء استقبال طلبات القبول الموحد سكان دابوق يشتكون من سائقي الدراجات النارية المتهورين ؟! الخصاونة: خارطة التحديث لن تمس بحقوق العاملين .. والقطاع الخاص "شريكنا" وزير خارجية البحرين: العلاقات الأردنية البحرينية قوية ومتينة الصفدي : أي طرح غير حل الدولتين "تنظير عبثي" التربية: لن نغلق الباب في وجه أي طالب نتائج «التوجيهي».. فرح للمحتفلين وقلق للآخرين "إرادة" يعقد لقاء تعارفي لمؤسسيه من إقليم الشمال - (فيديو وصور) بيان صادر عن مجموعة من أعضاء الهيئة العامة للنادي الفيصلي "أبناء الشمال" - تفاصيل بدء التقدم للاستفادة من “مكرمة الجيش” بالتزامن مع تقديم طلبات القبول الموحد توجه لإنشاء منطقة حرة على الحدود الأردنية العراقية وفيات الأردن الثلاثاء 16-8-2022 كتلة هوائية حارة تؤثر على المملكة وتستمر حتى الخميس ارتفاع قليل على درجات الحرارة اليوم الثلاثاء إطلاق موقع القبول الموحد منتصف الأسبوع المقبل الشواربة: طرح عطاءات أبراج السادس خلال أيام .. ولا أقبل بخطاب التشكيك ضبط 6 اعتداءات على خطوط مياه في جنوب عمان تشكيل لجنة تحقيق بوفاة شاب اردني للشك بشببهة خطأ طبي
شريط الأخبار

الرئيسية / برلمانيات
الخميس-2022-05-05 09:09 pm

عطية: تحية للبطل الهاجري.. الكويت "بوصلة ضمير الأمة" - بيان

عطية: تحية للبطل الهاجري.. الكويت "بوصلة ضمير الأمة" - بيان



جفرا نيوز - قال عضو مجلس النواب خليل عطية، إن شعبنا الكويتي العظيم  يثبت مجددًا أنه "بوصلة الأمة" ومشاعرها ومواقفها  وضميرها عندما يتعلق الأمر بالقضية الفلسطينية والعدو الواضح الواحد الصهيوني- الإسرائيلي.

وأكد عطية في بيان حصلت "جفرا نيوز" على نسخة منه، أن الشعب الكويتي "ينبض" بالعروبة والكرامة ويلقن الجميع في زمن "الإبراهيمات " التي إخترقت خليجنا العربي بزمن قصير درسا في الوطنية والمواقف المسئولة حيث المؤسسات الكويتية الرسمية والأهلية في خندق موقف واحد لا يقبل"لهجتين" في قضية الشعب الفلسطيني الصامد.

 ووجه التحية بإسم الشعب الفلسطيني والأردني لبطل الشطرنج الكويتي بدر الهاجري الذي قرر الإنسحاب من بطولة "صنواي" الدولية  للشطرنج في إسبانيا رفضا للتطبيع ولملاقاة  لاعب إسرائيلي ضاربا مثالا حيا لنا جميعا على  المنطقة التي تجتمع فيها روح الرياضة  والتنافس مع شرعية الإخلاق والمواقف الوطنية.

وبين أن  الهاجري رفض التطبيع وغادر البطولة لكنه كسب إحترام  العالم  وهو يسجل  سابقة جديدة ينضم بها نجمنا البطل إلى قائمة الشرفاء من مثقفي ورياضيي الكويت دولة العز والكرامة  والمواقف الشهمة ومن غيرهم من أبناء الشارع العربي في حالات ممثلة.

وأشار إلى أن هذا هو "نبض الكويت" التي نعرفها ونتقدم لها قيادة وشعبا بالعرفان الشديد.

وتابع "نحيي  الروح الكويتية الرافضة للتطبيع  في مواجهة موجة المصالح والإنتهازية على حساب المواقف والمباديء والأخلاق". 

وشدد أن رجال الكويت على دربهم ماضون في دعم حقوق الشعب الفلسطيني والعدالة  وفي مواجهة غطرسة المحتل الإرهابي ونعدهم بأن لا ننسى مثل هذه المواقف غير الغريبة ولا الجديدة على الكويت شعبا وقيادة وفعاليات.
ويكي عرب