النسخة الكاملة

الحنيطي فارس الميدان في العيد

الخميس-2022-05-04 12:09 pm
جفرا نيوز -
جفرا نيوز ـ بقلم عثمان جبر خوالدة

حتى في الاعياد يرابط نشامى القوات المسلحة من اكبر رتبة لاصغر رتبة على الحدود والمنافذ وكل بقاع الوطن لحماية الاردن من المهربين والمخربين والعابثين للحفاظ على بقاء الاردن عاصمة للامن والأمان والطمأنينة والاستقرار.

رئيس هيئة الأركان المشتركة اللواء الركن يوسف أحمد الحنيطي كان في اول ايام عيد الفطر في الميدان مع مرتبات قيادة الحرس الملكي الخاص ونقل لهم تحيات وتهاني القائد الاعلى للقوات المسلحة جلالة الملك عبدالله الثاني ابن الحسين بعيد الفطر السعيد وصلى معهم صلاة العيد، فرسم بهذه اللفتة الابتسامة على وجوههم ورفع معنوياتهم العالية دائما في الاصل.

كما زار رئيس هيئة الأركان المشتركة ثاني ايام العيد، مجموعة الآلات الهندسية التابعة لمديرية سلاح الهندسة الملكي وكذلك كتيبة خالد بن الوليد 15 إحدى وحدات قيادة لواء الملك الحسين بن علي وابلغهم تحيات ومحبة جلالة القائد الأعلى وتهنئته لهم بمناسبة عيد الفطر السعيد، مشيداً بالجهود الكبيرة التي يبذلها نشامى الجيش العربي في مختلف مواقعهم للقيام بالواجبات المسندة لها.

ووجٌه الحنيطي كبار ضباط القوات المسلحة الأردنية - الجيش العربي، بزيارة المرضى الذين يرقدون على أسرّة الشفاء من العسكريين العاملين والمتقاعدين وذويهم، وتفقد مستوى الخدمات الصحية المقدمة لهم في جميع المستشفيات العسكرية التابعة لمديرية الخدمات الطبية الملكية في مختلف محافظات المملكة، للاطمئنان على صحتهم ونقل التهنئة لهم وتحيات القيادة العامة للقوات المسلحة بمناسبة عيد الفطر السعيد، وتمنياتها لهم بالشفاء العاجل.

ودعا رئيس هيئة الأركان المشتركة منتسبي القوات المسلحة إلى الوقوف صفاً واحداً في وجه كل مَن تسول له نفسه المساس بأمن الوطن واستقراره، مشددا في ذات الوقت على تقديم الدعم والمساعدة للمواطنين بكافة أشكالها وفي مختلف الظروف.

وعن الخطط المستقبلية، أكد الحنيطي خلال زيارته كتيبة الاستطلاع الميداني التابعة لمديرية العمليات الحربية، ومجموعة الآلات الهندسية، التابعة لمديرية سلاح الهندسة الملكي، أن القيادة العامة للقوات المسلحة الأردنية – الجيش العربي وبتوجيهات ملكية ماضية ومستمرة في تطوير وتحديث تشكيلاتها ووحداتها وإبقاء الجيش الاردني يشار اليه بالبنان على الدوام في الانسانية كما في استقباله للاجئين ونقلهم الى مناطق آمنة، وكذلك في الانضباطية والروح القتالية العالية، والكرامة والقدس والمسجد الاقصى وباب الواد والعامود واللطرون والمقدسات المسيحية وحي الشيخ جراح تشهد على ذلك.

قائد الجيش الحنيطي الذي ينفذ توجيهات جلالة الملك على أكمل وجه، أنموذج المسؤول الذي يحتذى به في التواصل مع أبنائه نشامى القوات المسلحة ويتعامل معهم معاملة الاب لابنائه دون تمييز او استمالة او محاباة لاحد يتناول معهم طعام افطار رمضان، ومكتبه مفتوح لكل الجنود والمواطنين، وهمٌه الاول والوحيد هو الحفاظ على الوطن ثم الوطن.

وأخيرا نبعث تحية فخر واعتزاز لجلالة الملك ولقائد الجيش وضباطه وافراده على تواجدهم في الميادين وهذا ديدنهم دائما وسهرهم لحمايتنا وبقاء الوطن واحة أمن واستقرار في وضع دولي واقليمي ملتهب.