الخصاونة: خطة تطوير القطاع العام ليست كتاباً مقدساً الصحة الكويتية ترغب بتوظيف فنيي طوارئ طبية من الأردن - تفاصيل التعليم العالي تكشف موعد بدء استقبال طلبات القبول الموحد سكان دابوق يشتكون من سائقي الدراجات النارية المتهورين ؟! الخصاونة: خارطة التحديث لن تمس بحقوق العاملين .. والقطاع الخاص "شريكنا" وزير خارجية البحرين: العلاقات الأردنية البحرينية قوية ومتينة الصفدي : أي طرح غير حل الدولتين "تنظير عبثي" التربية: لن نغلق الباب في وجه أي طالب نتائج «التوجيهي».. فرح للمحتفلين وقلق للآخرين "إرادة" يعقد لقاء تعارفي لمؤسسيه من إقليم الشمال - (فيديو وصور) بيان صادر عن مجموعة من أعضاء الهيئة العامة للنادي الفيصلي "أبناء الشمال" - تفاصيل بدء التقدم للاستفادة من “مكرمة الجيش” بالتزامن مع تقديم طلبات القبول الموحد توجه لإنشاء منطقة حرة على الحدود الأردنية العراقية وفيات الأردن الثلاثاء 16-8-2022 كتلة هوائية حارة تؤثر على المملكة وتستمر حتى الخميس ارتفاع قليل على درجات الحرارة اليوم الثلاثاء إطلاق موقع القبول الموحد منتصف الأسبوع المقبل الشواربة: طرح عطاءات أبراج السادس خلال أيام .. ولا أقبل بخطاب التشكيك ضبط 6 اعتداءات على خطوط مياه في جنوب عمان تشكيل لجنة تحقيق بوفاة شاب اردني للشك بشببهة خطأ طبي
شريط الأخبار

الرئيسية / برلمانيات
الثلاثاء-2022-05-03 11:07 am

الدغمي:قوانين اقتصادية مقبلة سيتم عرضها خلال الدورة الاستثنائية لمجلس الأمة

الدغمي:قوانين اقتصادية مقبلة سيتم عرضها خلال الدورة الاستثنائية لمجلس الأمة


جفرا نيوز  - قال رئيس مجلس النواب المحامي عبد الكريم الدغمي، إن التعديلات الدستورية التي أقرها مجلس الأمة وأبرزها قانوني الأحزاب والانتخاب خطوة كبيرة إلى الأمام لتعزيز الحياة السياسية والاقتصادية في الاردن.

وأكد الدغمي في حديث خاص للتلفزيون الأردني، مساء أمس الاثنين، أهمية مخرجات الورشات الاقتصادية التي يتم عقدها في الديوان الملكي، مشيرًا إلى أن هناك قوانين اقتصادية سوف يتم عرضها خلال الدورة الاستثنائية لمجلس الأمة، ومنها قانون الاستثمار الذي سيكون "مجدياً ويعود بالنفع على وطننا وشعبنا العزيز".

وأشار إلى، أنه وبعد تطوير قانوني العقوبات والتنفيذ القضائي، سيشهد الأردن بعد انتهاء عطلة العيد العديد من القوانين الاقتصادية، وعلى رأسها قانون الاستثمار الجديد، الذي سيكون "نقلة نوعية في عالم الاستثمار في الأردن"، لافتا إلى أهمية مرحلة التعافي التي يعيشها الوطن والمواطن بعد جائحة كورونا وضرورة الاستفادة من فرص الالتقاء مع القواعد الشعبية والاستماع إلى آراء المواطنين.

وفي ختام حديثه، أكد رئيس مجلس النواب أن "الأردن بخير" رغم كل المؤامرات التي يتعرض لها، وأنه قوي ومتماسك، وأن جلالة الملك عبدالله يقود المسيرة بشكل قوي ومتناسب مع طبيعة المرحلة في "جو عربي وإقليمي وعالمي صعب جداً"، لافتا إلى الحرب الروسية الأوكرانية وتبعاتها السياسية والاقتصادية على دول العالم بما فيها دول العالم الثالث ومنها الأردن، ما يستدعي من جميع الأردنيين الوقوف في صف واحد ضد التشكيك في مقدرات الوطن وقراراته.

(بترا)
 
ويكي عرب