النسخة الكاملة

بالفيديو.. شاهد الطائرة التي ستنقل على شاحنة لإنشاء مطعم في إربد "تفاصيل"

الخميس-2022-04-29 01:35 am
جفرا نيوز -

جفرا نيوز - تصوير جمال فخيده 
ستباشر شاحنة أردنية نقل طائرة مدنية من منطقة الشحن الجوي في مطار الملكة علياء الدولي ، الخميس، نحو منطقة ايدون في محافظة اربد شمالي المملكة لتتحول إلى مطعم سياحي بفكرة تعتبر الأولى في المملكة والخامسة على صعيد المنطقة العربية.

وبدوره قال صاحب المشروع أحمد السيلاوي، إن الفكرة جاءت خلال جائحة فيروس كورونا، لمواكبة كل ما هو جديد في عالم السياحة بهدف استقطاب السياحة الداخلية والخارجية للاستمتاع بالفكرة من خلال الصعود إلى "الطائرة المطعم" المجهزة لتقديم خدمات الطعام والشراب داخل حجرة الركاب.

وأكد السيلاوي أن "الطائرة المطعم" ستقدم نوع من التميز في الخدمات المقدمة للزبائن، مشيراً أنه تم اختيار محافظة اربد لتحتضن المشروع لخلق فرص عمل للطاقات البشرية والشبابية في المحافظة ومحافظات الشمال برمتها.

وبين أن مرحل نقل الطائرة من محافظة العاصمة صوب محافظة إربد برحلة تمتد إلى 4 أيام، وكان في بداية المشوار صعب للغاية الا أن حب التحدي والعمل الجاد كان لهما أثراً كبيرًا بإنهاء جميع العقبات أمام المشروع وصولًا لانشاء وافتتاح المطعم واستقبال الزبائن.

وأشار إلى أن القائمين على المشروع يبحثون للمحافظة على شكل الطائرة بعد تفكيك جزء منها لتسهيل عملية النقل، موضحًا أنه تم التعاقد مع شركات مختصة للإشراف على تفكيك ونقل الطائرة.