النسخة الكاملة

جمعية الشؤون الدولية تقيم حفل إفطارها السنوي - صور

الخميس-2022-04-27 02:31 pm
جفرا نيوز -
جفرا نيوز - بحضور رئيس الجمعية الدكتور عبد السلام المجالي وعدد من رؤساء الوزاراء والوزراء والأعيان والنواب والسفراء والقادة العسكريين والأمنيين السابقين والأكاديميين ورجال الفكر والسياسيين والمهتمين بالعمل العام .

أقامت جمعية الشؤون الدولية مساء يوم الأثنين 25/4/2022 حفل إفطارها السنوي الذي درجت على إقامته في الشهر الفضيل من كل عام وذلك في مقرها الدائم في منطقة خلدا .

وقد بدء الحفل بكلمة ترحيييه ألقاها نائب رئيس الجمعية الدكتور إبراهيم بدران حيث رحب بالحضور وأعرب عن تهنئة الجمعية بمجلس أمنائها ومجلس إدارتها والهيئة العامة لجلالة الملك عبد الله الثاني ابن الحسين بسلامة العودة من الرحلة العلاجية.

ومن الجدير بالذكر أن الجمعية التي تأسست عام 1977 تضم عدداً من رؤساء الوزارات والوزراء والقادة العسكريين والأمنيين السابقين إضافة إلى عدد من الأكاديميين ورجال الأعمال والمهتمين بالشأن العام وقد افتتح جلالة الملك عبد الله الثاني ابن الحسين مقر الجمعية في 31 كانون الثاني 2012 ، ووجه رسالة إلى أعضائها تضمنت اعتبار الجمعية بيت الفكر والخبرة في المملكة .

وتضم الجمعية عدداً من السياسيين من رؤساء وزارات سابقين ووزراء ونواب وأعيان وقادة عسكريين وأمنيين وأكاديميين ورجال أعمال.

وبمناسبة قرب حلول عيد الفطر المبارك تتوجه الجمعية بالتهنئة إلى جلالة الملك عبد الله الثاني ابن الحسين والشعب الأردني العظيم والأمتين العربية والأسلامية أعاده الله علينا جميعاً باليمن والخير والازدهار