درجات الحرارة حول مُعدلاتها الخميس الشواربة: النقل العام خدمة لا تحقق الربح تسمية أعضاء في مجلس أمناء جائزة الحسين للعمل التطوعي موقع الكتروني لمكرمة أبناء العسكريين بالأردن الامن: تعاملنا مع تسرب لحمض الفسفوريك على الصحراوي أردنية ونجلها يتخرجان بنفس اليوم والتخصص هيئة النقل: إتمام مسودة نظام صندوق دعم الركاب قريبا وقف رفع الطاقة الاستيعابية لتخصصات جامعية راكدة الحكومة: الطالب المصاب بكورونا سيتحول للتعلم عن بعد الاتفاق على طلب فتح السوق الأردني للعاملات الأندونيسيات الحكومة: إطلاق برامج موجهة للأحزاب السياسية الفترة المقبلة توقع إعلان نتائج امتحانات الشامل قبل نهاية الشهر الحالي الضمان تدعو لتحديث تطبيقها على الهواتف الذكية "بإزالة جميع القيود" .. تحرير النقل الجوي بين الأردن وقطر الحواتمة يؤكد على تنفيذ التوجيهات الملكية بدعم رفاق السلاح رئيس الأركان يزور كتيبة حرس الحدود/9 الملكية الفراية يجري تنقلات واسعة في الداخلية - أسماء الجمارك تطلق خدمة إلكترونية جديدة خبراء يعلقون لـ "جفرا" حول عودة منهاج الفلسفة للمدارس بعد غياب 48 عاماً بالأسماء .. تعيينات و تشكيلات إدارية في الداخلية
شريط الأخبار

الرئيسية / برلمانيات
الأربعاء-2022-04-20 01:39 pm

العرموطي يسأل وزير الداخلية عن مطاعم تقدم خمور في صباح رمضان

العرموطي يسأل وزير الداخلية عن مطاعم تقدم خمور في صباح رمضان

جفرا نيوز - وجه النائب صالح العرموطي سؤالاً نياباً لوزير الداخلية حول احد المطاعم تقدم الخمور في "شارع الرينبو" وذلك في صباح رمضان وتالياً نص السؤال...


 معالي رئيس مجلس النواب الأكرم

استنادا لأحكام المادة (96) من الدستور وعملا بأحكام المادة (۱۱۸) من النظام الداخلي لمجلس
النواب أرجو توجيه السؤال التالي إلى معالي وزير الداخلية .

نص السؤال :

١. ما هي الإجراءات التي اتخذتها وزارة الداخلية بحق صاحب كوفي شوب يقع في شارع عمر بن الخطاب المتفرع من شارع الرينبو في الدوار الأول، والذي يقوم بتقديم الخمور.

بشكل علني لزبائنه في ساعات الظهيرة منذ أول أيام الشهر الفضيل دون اتخاذ اي اجراء بحقه.

۲. هل لدى وزارة الداخلية علم بإن كثيرا من المقاهي في منطقة الجبيهة وغيرها من مناطق المملكة تفتح أبوابها لاستقبال الزبائن منذ الصباح الباكر في شهر رمضان المبارك ويجاهرون بالمعصية دون رقيب او حسيب وبشكل مخالف لأحكام الشريعة والقانون والتعليمات الصادرة عن وزارة الداخلية.

٣. هل لدى الوزارة دوريات تتجول في مناطق المملكة لمراقبة المحلات التي تفتح أبوبها من مقاهي ومطاعم وملاهي ليلية خلال هذا الشهر الفضيل.

٤. كم عدد المخالفات التي تم تحريرها بحق المجاهرين بالمعصية.

٥. هل صحيح أن المطاعم في مدينة العقبة تقوم بتقديم الطعام والخمور على الأرصفة وداخل المطاعم المكشوفة للمارة في نهار شهر رمضان، متحدية بذلك مشاعر الناس وحرمة الشهر الفضيل.
٦. ما هو الدور الذي قام به الحكام الاداريين من اجراءات صارمة بحق عدد كبير من
المخالفين.

وتفضلوا بقبول الاحترام ،،،
المحامي النائب
صالح عبدالكريم العرموطي

ويكي عرب