درجات الحرارة حول مُعدلاتها الخميس الشواربة: النقل العام خدمة لا تحقق الربح تسمية أعضاء في مجلس أمناء جائزة الحسين للعمل التطوعي موقع الكتروني لمكرمة أبناء العسكريين بالأردن الامن: تعاملنا مع تسرب لحمض الفسفوريك على الصحراوي أردنية ونجلها يتخرجان بنفس اليوم والتخصص هيئة النقل: إتمام مسودة نظام صندوق دعم الركاب قريبا وقف رفع الطاقة الاستيعابية لتخصصات جامعية راكدة الحكومة: الطالب المصاب بكورونا سيتحول للتعلم عن بعد الاتفاق على طلب فتح السوق الأردني للعاملات الأندونيسيات الحكومة: إطلاق برامج موجهة للأحزاب السياسية الفترة المقبلة توقع إعلان نتائج امتحانات الشامل قبل نهاية الشهر الحالي الضمان تدعو لتحديث تطبيقها على الهواتف الذكية "بإزالة جميع القيود" .. تحرير النقل الجوي بين الأردن وقطر الحواتمة يؤكد على تنفيذ التوجيهات الملكية بدعم رفاق السلاح رئيس الأركان يزور كتيبة حرس الحدود/9 الملكية الفراية يجري تنقلات واسعة في الداخلية - أسماء الجمارك تطلق خدمة إلكترونية جديدة خبراء يعلقون لـ "جفرا" حول عودة منهاج الفلسفة للمدارس بعد غياب 48 عاماً بالأسماء .. تعيينات و تشكيلات إدارية في الداخلية
شريط الأخبار

الرئيسية / برلمانيات
الأربعاء-2022-04-20 01:25 pm

النواب يشيد بجهود الملك في مواجهة الانتهاكات الإسرائيلية

النواب يشيد بجهود الملك في مواجهة الانتهاكات الإسرائيلية

جفرا نيوز - اشاد مجلس النواب، بالجهود الكبيرة للتي بذلها جلالة الملك عبدالله الثاني، خلال الأيام الماضية، فيما يخص الانتهاكات بحق المسجد الأقصى المبارك، عبر تواصله مع زعماء قادة الدول الصديقة والشقيقة لتوحيد موقف عربي ودولي واحد لوقف الانتهاكات التي تتم من الجانب الاسرائيلي تجاه المسجد الأقصى المبارك.

واشار بيان للمجلس اليوم الاربعاء، الى ان تلك الجهود المستمرة هي رسالة تأكيد للعالم أجمع أن الأردن وبقيادة عميد آل البيت الملك عبدالله الثاني، لم ولن يتخلى عن الوصاية الهاشمية على المقدسات الاسلامية والمسيحية، وسيبقى المدافع الأول عنها في وجه كل من يحاول المساس بالوضع التاريخي والقانوني القائم في المقدسات في محاولة لتغيير الهوية العربية الإسلامية والمسيحية لها.

وهنأ البيان جلالة الملك عبدالله الثاني بعودته الى ارض الوطن سالماً معافى بعد اجرائه للعملية الجراحية، سائلين الله ان يحفظ جلالته ويديم عليه نعمة الصحة والعافية. وكان النواب، تبنى في مستهل جلسته التشريعية اليوم الاربعاء، بيان كتلة التيار الديمقراطي النيابية، الذي تلاه رئيس الكتلة ايمن المجالي.
ويكي عرب