وفيات الأردن الخميس 11-8-2022 طقس الأردن.. أجواء صيفية بالمرتفعات والسهول وحارة في باقي المناطق حتى الأحد درجات الحرارة حول مُعدلاتها الخميس الشواربة: النقل العام خدمة لا تحقق الربح تسمية أعضاء في مجلس أمناء جائزة الحسين للعمل التطوعي موقع الكتروني لمكرمة أبناء العسكريين بالأردن الامن: تعاملنا مع تسرب لحمض الفسفوريك على الصحراوي أردنية ونجلها يتخرجان بنفس اليوم والتخصص هيئة النقل: إتمام مسودة نظام صندوق دعم الركاب قريبا وقف رفع الطاقة الاستيعابية لتخصصات جامعية راكدة الحكومة: الطالب المصاب بكورونا سيتحول للتعلم عن بعد الاتفاق على طلب فتح السوق الأردني للعاملات الأندونيسيات الحكومة: إطلاق برامج موجهة للأحزاب السياسية الفترة المقبلة توقع إعلان نتائج امتحانات الشامل قبل نهاية الشهر الحالي الضمان تدعو لتحديث تطبيقها على الهواتف الذكية "بإزالة جميع القيود" .. تحرير النقل الجوي بين الأردن وقطر الحواتمة يؤكد على تنفيذ التوجيهات الملكية بدعم رفاق السلاح رئيس الأركان يزور كتيبة حرس الحدود/9 الملكية الفراية يجري تنقلات واسعة في الداخلية - أسماء الجمارك تطلق خدمة إلكترونية جديدة
شريط الأخبار

الرئيسية / برلمانيات
الإثنين-2022-04-18 02:51 pm

عيال عواد يستعرض التحديات التي تواجه قطاع الطاقة في الطفيلة والخرابشة يعد بالحلول - تفاصيل

عيال عواد يستعرض التحديات التي تواجه قطاع الطاقة في الطفيلة والخرابشة يعد بالحلول - تفاصيل

جفرا نيوز - استعرض النائب عبدالله عيال عواد التحديات التي تواجه قطاع الطاقة في محافظة الطفيلة أمام وزير الطاقة والثروة المعدنية صالح الخرابشة، بهدف وضع حلول مستدامة للارتقاء بالقطاع لخدمة أبناء المحافظة. 

وتقدم عيال عواد بعدد من المقترحات الإيجابية لحل أزمة ملف قطاع الطاقة في الطفيلة، منها فتح مكاتب لشركة الكهرباء الوطنية لمتابعة جميع المواضيع وتسهيل الاجراءات أمام المواطنين، حيث أكد وزير الطاقة انه سيتم فتح مكاتب للشركة مطلع شهر حزيران من العام الجاري. 

وناقش الاجتماع التعينات التي تم الاعلان عنها مؤخراً، حيث بين الخرابشة أنه سيتم اجراء اختبار وجاهي للمتقدمين في الجامعة الأردنية مطلع شهر آيار. 

وشكر عيال عواد وزير الطاقة والثروة المعدنية صالح الخرابشة، على التسهيلات التي وعد بتقديمها للارتقاء بالقطاع في المحافظة، خاصة التي يتعلق منها بمخاطبة شركات طاقة الرياح لإعادة العمل بالصندوق المخصص للمشاريع التنموية والمجتمعية، بعد عدم الالتزام بتسديد المبالغ المترتبة على الشركات للصندوق التي كانت تخصص للمساهمة في حل مشاكل المجتمع المحلي بالمحافظة.
ويكي عرب