النسخة الكاملة

الشريف فواز شرف يرعى افطار هيئة رواد الحركة الرياضية - صور

الخميس-2022-04-17 02:03 pm
جفرا نيوز -
 جفرا نيوز - رعى الشريف فواز شرف مأدبة افطار هيئة رواد الحركة الرياضية والشبابية الأردنية الرمضاني في مطعم الحديقة بمدينة الحسين للشباب وذلك على شرف اسرة الهيئة العامة لهيئة الرواد وكوكبة من الشخصيات الرياضية والشبابية وأسرة الإعلام الرياضي . 

واستثمرت هيئة الرواد هذه المناسبة لتكريم فوجين ممن تجاوزت أعمارهم (74) عاما ، حيث سلم شرف بمشاركة محمد جميل أبو الطيب رئيس هيئة الرواد ونائبه د.غازي الطيب الدروع التقديرية للرواد المكرمين: د.محمود الحديدي ، مصطفى محمد علي ، غزال هاشم ، حسونة يدج، اسحق ابو علي ، د.فايز أبو عريضة عن مواليد 1946 . د.محمد السكران، يوسف قبلاوي ، محمد الفرواتي ، حسين ملو العين، علي الكوبري ، برهان أبو زاغة، المرحوم تيسير سلو ، وحكم جرار عن مواليد 1947. 

و رحب ابو الطيب بالحضور في هذه الأمسية الرمضانية التي دأبت الهيئة على إقامتها سنويا تكريما وتقديرا لرواد الحركة الرياضية والشبابية في كافة المجالات ، مشيدا بانجازاتهم وما قدموه عبر سلسلة من العقود .

 واشاد ابو الطيب والحضور بحرص سيادة الشريف فواز على التفاعل مع انشطة الهيئة ودعمه المقدر .

 من جهته بارك الشريف فوازللرواد المكرمين مشيدا بدور هيئة الرواد وما تقدمه من انشطة على مدار العام وحرصها على إبراز تضحيات وانجازات الرواد . 

واستعرض في كلمته المرتجلة جانبا من حكايات و بدايات الحركة الرياضية والشبابية ومحطاته البارزة في مؤسسة رعاية الشباب وافتخاره بكونه أول وزير للشباب في تاريخ المملكة عام 1976 . 

وعبر شرف عن فخره واعتزازه بمنحه مؤخرا وسام مئوية الدولة الاردنية الذي أهداه لأسرة هيئة الرواد تقديرا وعرفانا لدورها البارز .

واختتم الحفل بكلمة المكرمين التي ألقاها نيابة عنهم حكم جرار عضو مجلس إدارة هيئة الرواد رئيس لجنة العلاقات العامة حيث قدم الشكر لمبادرة سيادة الشريف فواز شرف ومجلس ادارة الهيئة مؤكدا أن لمسة الوفاء للمكرمين تحفزهم لمواصلة العطاء في عدة مجالات . 

وبحسب الزميل محمد قدري حسن أمين عام هيئة رواد الحركة الرياضية والشبابية الناطق الإعلامي فقد أشار الحضور الى اعتزاز منظومة هيئة الرواد بشراكتها الاستراتيجية مع مدينة الحسين للشباب وحرص مديرها العام السيد بسام الخلايله على التفاعل مع أنشطة الهيئة