النسخة الكاملة

مسرحية زووم زعل وخضرة تحقق نجاحًا كبيراً..صور

الخميس-2022-04-17 01:44 pm
جفرا نيوز -

 جفرا نيوز - أقيمت مسرحية  زووم - زعل وخضرة، على خشبة مسرح مركز زوار مادبا السياحي قبل أيام، وسط حضور جماهيري لافت تفاعل مع أحداث المسرحية التي قام بتأليفها وإخراجها الفنان حسن سبايلة.

 وجسد شخصية زعل، وشاركه في التمثيل الفنانة رانيا اسماعيل التي جسدت شخصية خضرة  وكل من: عايد يانس، سيف سبايلة، وتسنيم أبو عيشه، وحققت المسرحات نجاحًا كبيراً من خلال تقديم لوحات فنية بأسلوب كوميدي عن الواقع المعيشي، فيما يتعلق بارتفاع الأسعار الذي يبرهن طمع وجشع التجار في التلاعب بالأسعار.

والمسرحية التي تناقش مواضيع حديثة الساعة سيكون لها جولات مستمرة في كافة محافظات المملكة لمخاطبة أكبر قدر ممكن من الجمهور الأردني.

وقال الفنان حسن سبايلة إن موضوع مسرحية زوم من الصعب أن يكون موضوعاً مسرحياً، لكنه موضوع يهم المجتمع الأردني ويتعلق بمسألة يعاني منها المواطن، والمتمثلة في ارتفاع الأسعار، وجشع التجار، وهذه المسألة أضحت تقلق المواطن، وبخاصة أنه لم يخرج بشكل نهائي من الأزمة الاقتصادية التي فعلتها جائحة "كورونا”، والتي ألقت بظلالها على المشهد العام .

وأضاف السبايلة أن أهم المواضيع التي تم عرضها في المسرحية، وهي: مخاطر السوشال ميديا عندما يتم استخدامها بطريقة خاطئة، إضافة إلى العديد من المشاكل الاقتصادية التي أصبحت عابرة للحدود.

وأشار إلى أن في كل مسرحية رسائل سامية تقدم لكل الفئات المجتمعية، وهذا الذي نهدف إليه، ونأمل أن نكون قد تمكنا من إيصال الهدف أو الفكرة.

وفي ذات السياق قالت الفنانة رانيا إسماعيل إن مدينة مادبا حظيت بأول عرض لمسرحية زووم زعل وخضرة نظراً لأهميتها السياحية، ولكونها أيضاً عاصمة السياحة العربية لهذا العام.

وأبدت الفنانة رانيا إسماعيل سعادتها الغامرة بتقديم هذا العرض المسرحي في مدينة مادبا التي تشكل فسيفساء اجتماعية قل نظيرها، مشيرة إلى جمال المدينة ومعالمها الأثرية.

 
© جميع الحقوق محفوظة لوكالة جفرا نيوز 2024
تصميم و تطوير