النسخة الكاملة

شيرين عبدالوهاب تجيب عن أهم تساؤلات جمهورها بشكل جريئ

الخميس-2022-04-16 06:41 pm
جفرا نيوز -

جفرا نيوز - فاجأت الفنانة المصرية شيرين عبد الوهاب جمهورها ببدء التواصل معه، خاصة بعد فترة غياب طويلة عن متابعيها، حيث ردت شيرين على عدد من الأسئلة وجهت من جمهورها، بصراحة كبيرة.

و كشفت شيرين عبدالوهاب عن تلقيها مكالمة من محمد صلاح، لاعب منتخب مصر المحترف في صفوف نادي ليفربول الإنجليزي، وكان ذلك ردا على سؤال "موقف أثر فيكي بشكل إيجابي؟"، وقالت شيرين: مكالمة جاتلي من محمد صلاح كدعم ليا، وحقيقي المكالمة أثرت فيا بشكل إيجابي.

وعن فكرة ارتداء الحجاب قالت شيرين: "الحجاب حجاب النفس والروح والأخلاق أولا قبل أي حاجة تانية"، أما عن أقرب صديق لها في الوسط الفني فقالت إنها الفنانة منة شلبي.

وكشفت شيرين عبد الوهاب من خلال إجاباتها إنها تتابع خلال شهر رمضان 2022 مسلسل "الاختيار 3"، وممثلها المفضل هو الفنان أحمد زكي، والفنان ياسر جلال.

و خلال الفترة الماضية انتشرت العديد من الشائعات حول حمل الفنانة شيرين عبد الوهاب بسبب ظهورها في الحفلات التي أحيتها مؤخرا، بوزن زائد وبطن منتفخ.

وردت شيرين عبد الوهاب على هذه الشائعات "هو أنت حامل بجد"، لترد: ليس صحيحا وأنا شرحت قبل كدة في مداخلة أسباب انتفاخ المعدة عندي فهو ليه علاقة ببكتيريا والقولون العصبي.

وكشفت شيرين عبد الوهاب أنها حضرت 3 أغنيات جديدة ستطرحها خلال الشهر المقبل، وقررت أن تصور منها أغنيتين بطريقة الفيديو كليب.

© جميع الحقوق محفوظة لوكالة جفرا نيوز 2024
تصميم و تطوير