سكان دابوق يشتكون من سائقي الدراجات النارية المتهورين ؟! الخصاونة: خارطة التحديث لن تمس بحقوق العاملين .. والقطاع الخاص "شريكنا" وزير خارجية البحرين: العلاقات الأردنية البحرينية قوية ومتينة الصفدي : أي طرح غير حل الدولتين "تنظير عبثي" التربية: لن نغلق الباب في وجه أي طالب نتائج «التوجيهي».. فرح للمحتفلين وقلق للآخرين "إرادة" يعقد لقاء تعارفي لمؤسسيه من إقليم الشمال…صور بيان صادر عن مجموعة من أعضاء الهيئة العامة للنادي الفيصلي "أبناء الشمال" - تفاصيل بدء التقدم للاستفادة من “مكرمة الجيش” بالتزامن مع تقديم طلبات القبول الموحد توجه لإنشاء منطقة حرة على الحدود الأردنية العراقية وفيات الأردن الثلاثاء 16-8-2022 كتلة هوائية حارة تؤثر على المملكة وتستمر حتى الخميس ارتفاع قليل على درجات الحرارة اليوم الثلاثاء إطلاق موقع القبول الموحد منتصف الأسبوع المقبل الشواربة: طرح عطاءات أبراج السادس خلال أيام .. ولا أقبل بخطاب التشكيك ضبط 6 اعتداءات على خطوط مياه في جنوب عمان تشكيل لجنة تحقيق بوفاة شاب اردني للشك بشببهة خطأ طبي المفلح: 9 الوية في الأردن لا يوجد فيها حضانات نتائج الضرر البيئي لتلوث ميناء الحاويات الأربعاء إحباط محاولة تصنيع مادة الكريستال المخدرة داخل المملكة وضبط المتورطين
شريط الأخبار

الرئيسية / برلمانيات
الأحد-2022-04-10 08:06 pm

طهبوب: نائب منح الثقة بثمن تغيير عجلات سيارته

طهبوب: نائب منح الثقة بثمن تغيير عجلات سيارته



​ 
جفرا نيوز - قالت النائب السابق في البرلمان ديمة طهبوب، إنها "شهدت أن نائبا أعطى الثقة لحكومة، وكان الثمن تغيير عجلات سيارته".

وأضافت في منشور لها على صفحتها الشخصية بموقع التواصل الاجتماعي #فيسبوك : "كلما كان وزن النائب أكبر تغيرت الأثمان وطرق الشراء".

وجاء منشور طهبوب تعليقاً على خبر اقالة #رئيس_الوزراء_الباكستاني #عمران_خان من منصبه بعدما خسر تصويتا في البرلمان على حجب الثقة وسط أزمة سياسية استمرّت أسابيع عدة.

وقالت "يبدو ان السياسيين لا يختلفون في جميع الدول والمعظم له ثمن ولو كان الثمن استقلال وكرامة ومقدرات أوطانهم"، وأضافت "ألا بئس للسفارات التي تسرح وتمرح وتحكم في البلاد وترهن الجميع لإرادة أمريكا".
واختتمت منشورها بقولها "سلاما على عمران خان والمجد لكل من قال لا".
ويكي عرب