النسخة الكاملة

ما آخر التطورات الصحية لسمير صبري بعد رفض إجراء العملية الأخيرة له؟

الخميس-2022-04-07 09:49 am
جفرا نيوز -
جفرا نيوز - كشفت عنايات صبري، شقيقة الفنان المصي سمير صبري، أن الأطباء بمستشفى المعادي العسكري رفضوا إجراء الجراحة له والتي كان مقرراً إجراؤها صباح اليوم الثلاثاء، بعد تحضيره وتجهيزه لدخول غرفة العمليات، وذلك للمرة الثالثة.

و قالت: "إن الأطباء قرروا تأجيل إجراء العملية الجراحية الدقيقة في القلب للفنان سمير صبري، وذلك بسبب سوء حالته الصحية والتي لا تسمح له بإجراء هذه العملية الصعبة نظراً لتداعياتها السلبية على صحته حاليا"، وفق (سي نيوز).

و أضافت" إن شقيقها لا يزال في المستشفى يتلقى العــلاج بعد قرار الأطباء تأجيل إجراء العملية الجراحية الدقيقة في القلب للمرة الثالثة، نظراً لأن حالته الصحية لا تتحمل إجراء مثل تلك العملية في الوقت الحالي، لافتة إلى أن شقيقها يخــضع للعــلاج وللتحاليل والفحوصات في مستشفى القوات المسلحة بالمعادي".

وأكدت على أن الفوازير التي تذاع بصوته حالياً على محطة الأغاني، كان قد تم تسجيلها في شهر ديسمبر الماضي، وأنه لم يسجل أي أعمال فنية من داخل المستشفى خلال فترة تواجده بها، نافية أنه قد أجرى أي حوارات أو أحاديث صحفية خلال الفترة الماضية.

و كانت قد كشفت مديرة أعمال الفنان سمير صبري تطورات حالته الصحية، وذلك بعد تعرّضه لأزمة صحية شديدة، نُقل على أثرها إلى أحد المستشفيات العسكرية في القاهرة.

© جميع الحقوق محفوظة لوكالة جفرا نيوز 2024
تصميم و تطوير