الخصاونة: خطة تطوير القطاع العام ليست كتاباً مقدساً الصحة الكويتية ترغب بتوظيف فنيي طوارئ طبية من الأردن - تفاصيل التعليم العالي تكشف موعد بدء استقبال طلبات القبول الموحد سكان دابوق يشتكون من سائقي الدراجات النارية المتهورين ؟! الخصاونة: خارطة التحديث لن تمس بحقوق العاملين .. والقطاع الخاص "شريكنا" وزير خارجية البحرين: العلاقات الأردنية البحرينية قوية ومتينة الصفدي : أي طرح غير حل الدولتين "تنظير عبثي" التربية: لن نغلق الباب في وجه أي طالب نتائج «التوجيهي».. فرح للمحتفلين وقلق للآخرين "إرادة" يعقد لقاء تعارفي لمؤسسيه من إقليم الشمال…صور بيان صادر عن مجموعة من أعضاء الهيئة العامة للنادي الفيصلي "أبناء الشمال" - تفاصيل بدء التقدم للاستفادة من “مكرمة الجيش” بالتزامن مع تقديم طلبات القبول الموحد توجه لإنشاء منطقة حرة على الحدود الأردنية العراقية وفيات الأردن الثلاثاء 16-8-2022 كتلة هوائية حارة تؤثر على المملكة وتستمر حتى الخميس ارتفاع قليل على درجات الحرارة اليوم الثلاثاء إطلاق موقع القبول الموحد منتصف الأسبوع المقبل الشواربة: طرح عطاءات أبراج السادس خلال أيام .. ولا أقبل بخطاب التشكيك ضبط 6 اعتداءات على خطوط مياه في جنوب عمان تشكيل لجنة تحقيق بوفاة شاب اردني للشك بشببهة خطأ طبي
شريط الأخبار

الرئيسية / برلمانيات
الأربعاء-2022-04-06 12:15 pm

3 اشقاء يديرون الملف المالي في وزارة الزراعة.. ومطالب نيابية بوضع حد لإنتهاكات الوزير (فيديو)

3 اشقاء يديرون الملف المالي في وزارة الزراعة.. ومطالب نيابية بوضع حد لإنتهاكات الوزير (فيديو)

جفرا نيوز - رامي الرفاتي
 

آثار النائب طالب الصرايرة خلال جلسة النواب التشريعية، الأربعاء، تحويل مدير دائرة المخاطر الزراعية إلى وظيفة مستشار، بعد أن رفض صرف مبلغ مالي بشكل مخالف مستنداً على رأي الدائرة القانونية في الوزارة.

وأشار الصرايرة إلى ضرورة تدخل رئيس الوزراء لوضع حد لما يحدث داخل أروقة وزارة الزراعة، خاصة وأن المسؤولون عن الإدارة المالية 3 اشقاء " مساعد الامين العام للشؤون المالية والإدارية، مدير الإقراض الزراعي، مدير المخاطر الزراعية"، مما يحتم على الحكومة التعامل مع الملحوظة على محمل الجد المتعلقة بالإنتهاكات عند وزير الزراعة.

وتطرق الصرايرة إلى ملف الفحص الفني للأطباء في الجيش العربي الأردني، بإصدار النتائج بعد مدة زمنية طويلة رغم أن الإختبارات محوسبة وتنتهي مع تصحيح آلي لإجابات الطلبة، إلا أن هذا لما يحدث وعند طلب مناقشة الموضوع من قبل لجنة التعليم والشباب النيابية رفض المعنيين القدومة إلى مجلس النواب وطلب عقد الاجتماع في القيادة العامة للقوات المسلحة وهذا ما رفضته اللجنة.

ودعا رئيس الوزراء الإطلاع على الموضوع بشكلٍ موسع خاصة بعد أن لحق ضرر كبير بعدد من الطلبة الأردنيين المميزين، والإيعاز للمعنين في القيادة العامة للقوات المسلحة التعاون مع مجلس النواب واللجان النيابية المختصة.


ويكي عرب