النسخة الكاملة

آل الرفاعي وآل غباشنه نسايب

الخميس-2022-03-26 10:56 am
جفرا نيوز -
جفرا نيوز - فضيلة الداعية د. مراد نواف الرفاعي/ مستشار وزير الاوقاف طلب، وعطوفة/ المحافظ السابق د. سليم الرواحنه أعطى..

ففي عمان المحروسة وبأجواء مفعمة بالمحبة والمودة والإخاء.. وبتوفيق من الله عز وجل، تم مساء الجمعة عقد قران وخطوبة الشاب المهذب وصاحب الخلق الرفيع، الملازم/ محمد نور سليمان الرفاعي على صاحبة الصون والعفاف وذات الأصل الطيب والبيت العالي الطبيبة/ هديل ابنة الباشا جاسر غباشنة، وتم الطلب والإجابة بحضور مميز اقتصر على عدد من الغوالي والأصدقاء والأقارب، والمقربين من عائلتي العروسين.

 وقد أشار د. الرفاعي في حديثه: (ان الزواج مملكه إيمانية، وآيه ربانيه، وسنة نبوية، وفطرة انسانية، وضرورة اجتماعية.. وسكن للحياة الزوجية مستدلا بقول ربنا سبحانه: ((وهو الذي خلق من الماء بشرا فجعله نسبا وصهرا))، وأن النسب يصهر كل العوالق والعوائق .. وأضاف اننا نعيش بنعم الأمن والأمان، فواجبنا المحافظه عليها وشكر الله على هذه النعم لدوامها). 

كما أشاد عطوفة د. سليم الرحامنه: (بالحضور الكرام وبالجاهه الكريمه واشار ان آل الرفاعي وآل غباشنه من العشائر الاردنية التي قدمت الكثير لبلدنا المبارك، وأننا بحاجه دائما لبناء الأسرة المتماسكه في ظل الفتن المحيطه بنا). كما.. وأن والد العريس المقدم/ المتقاعد سليمان الرفاعي وأيضا والد العروس العميد/ المتقاعد جاسر غباشنة. 

قاما بشكر بعموم الحضور الكرام كل باسمه ولقبه ومكانته على تلبيتهم دعوة الحضور .

وتم بعد ذلك.. الدعاء مقرونا بأن: يخرج الله من صلب هذه الأسرة ذريه طيبة مباركة تعبد ربها وتلتزم سنة نبينا محمد صلى الله عليه وسلم.

مبارك ألف ألف للعروسين وبالرفاه والبنين.