الخصاونة : لن نعدكم بما لا نستطيع تحقيقه تزامناً مع حفل عمرو دياب .. 88 % نسبة إشغال فنادق العقبة الملك يهنئ أمير دولة الكويت بذكرى توليه مقاليد الحكم اعلان هام لطلبة اساءة الاختيار والراغبين بالإنتقال من تخصص لاخر الخصاونة في معان لتلمس حاجة المواطنين وتحسين معيشتهم نقيب أصحاب "التكاسي" لـ جفرا : قرار رفع أجور النقل "كارثة" حال تطبيقه الثقافة: اليوم الوطني للقراءة في المملكة "التفاتة حكومية واعية" بدء طلبات الالتحاق الإلكترونية لأبناء الأردنيات الاحد المقبل أين وصلت نسبة إنجاز مشروع "تلفريك" عجلون ؟ إطلاق منصة للاجابة عن استفسارات الطلبة حول القبول الموحد السياحة في رحلة التعافي " باب الإنفراج القريب" التربية توضح سبب استمرار العمل بنظام الفترتين في المدارس التربية تعلن الدفعة الأولى من الدبلوم المهني - (أسماء) طقس الأردن...أجواء خريفية معتدلة اليوم وحارة نسبياً السبت والأحد وفيات الأردن الخميس 29-9-2022 قبول فتى الزرقاء بالجامعة الأردنية بتخصص الحقوق العيسوي يلتقي مجموعة من ابناء محافظة الكرك كلب ضال يعقر خمسينيا في عجلون-صور رسميا .. نتائج القبول الموحد على موقع الوزارة - رابط الشواربة: ابراج السادس صورة من التعثر الاستثماري بالأردن
شريط الأخبار

الرئيسية / خبر وصورة
Friday-2022-03-24 11:16 am

فريق "فضفضة" يجمع سيدات الكويت بالأردن في منزل الديحاني - (صور و فيديو)

فريق "فضفضة" يجمع سيدات الكويت بالأردن في منزل الديحاني - (صور و فيديو)

جفرا نيوز-  فرح سمحان
تصوير جمال فخيدة

استقبل السفير الكويتي لدى الأردن عزيز الديحاني" فريق فضفضه" الذي يضم مجموعة نسائية من دولة الكويت تقوم بجولات سياحية مستمرة لعدد من الدول .

وجمع اللقاء الذي تم في منزل السفير مجموعة من السيدات الكويتيات حيث تجاذبن أطراف الحديث حول الرحلة التي قمن بها إلى الأردن وجولتهن لعدد من المناطق السياحية في الأردن مثل البحر الميت والعقبة ووادي رم وغيرها .

بدوره قال السفير الديحاني إن زيارة وفد فضفضة الى الأردن فيه إحداث تغيير نوعي مميز من خلال الجولات السياحية الهامة لعدد من المناطق الأردنية السياحية والتي تعكس جماله وتميز مواقعه كافة .

وأكد على متانة العلاقات الأردنية الكويتية التي تحظى بتبادل مشترك في عدة مجالات ، لافتاً ان الوفد النسائي من فضفضة اختار الأردن كوجهة أولى له لكونه من البلدان القريبة والتي يوجد بها معالم سياحية هامة بالنسبة للكويت .

مؤسسة مجموعة فضفضة النسائية إقبال العيسى قالت إن الأردن من البلدان التي تستحق إن تكون وجهة سياحية نظراً لما يتمتع به من مواقع سياحية خلابة كالبحر الميت والعقبة ووادي رم والبترا إحدى عجائب الدنيا السبعة .


وبينت أن فكرة إنشاء مجموعة فضفضة النسائية والتي تضم 21 سيدة كويتية من مختلف الأعمار جاءت من ضرورة الترفيه عن الذات وتطويرها عبر جولات سياحية لعدد من البلدان المختلفة بهدف التعرف على ثقافات ومعالم جديدة ، مشيرة إلى إن الأردن وقع عليه الاختيار كوجهة أولى للمجموعة .


واعربت عن سعادتها الكبيرة بهذه الزيارة التي أظهرت جمال الأردن كوجهة سياحية هامة ومميزة ، مؤكدة أن فريق فضفضة يعتزم مستقبلاً إعادة الزيارة مرة أخرى للمملكة للاستمتاع بجمال مواقعها ولذة مأكولاتها الشعبية والتنظيم من حيث الإقامة وإعداد برنامج سياحي مميز لهن من قبل الشركة السياحية التي وقع عليها الاختيار .
 
ويكي عرب