النسخة الكاملة

فريق "فضفضة" يجمع سيدات الكويت بالأردن في منزل الديحاني - (صور و فيديو)

الخميس-2022-03-24 11:16 am
جفرا نيوز -
جفرا نيوز-  فرح سمحان
تصوير جمال فخيدة

استقبل السفير الكويتي لدى الأردن عزيز الديحاني" فريق فضفضه" الذي يضم مجموعة نسائية من دولة الكويت تقوم بجولات سياحية مستمرة لعدد من الدول .

وجمع اللقاء الذي تم في منزل السفير مجموعة من السيدات الكويتيات حيث تجاذبن أطراف الحديث حول الرحلة التي قمن بها إلى الأردن وجولتهن لعدد من المناطق السياحية في الأردن مثل البحر الميت والعقبة ووادي رم وغيرها .

بدوره قال السفير الديحاني إن زيارة وفد فضفضة الى الأردن فيه إحداث تغيير نوعي مميز من خلال الجولات السياحية الهامة لعدد من المناطق الأردنية السياحية والتي تعكس جماله وتميز مواقعه كافة .

وأكد على متانة العلاقات الأردنية الكويتية التي تحظى بتبادل مشترك في عدة مجالات ، لافتاً ان الوفد النسائي من فضفضة اختار الأردن كوجهة أولى له لكونه من البلدان القريبة والتي يوجد بها معالم سياحية هامة بالنسبة للكويت .

مؤسسة مجموعة فضفضة النسائية إقبال العيسى قالت إن الأردن من البلدان التي تستحق إن تكون وجهة سياحية نظراً لما يتمتع به من مواقع سياحية خلابة كالبحر الميت والعقبة ووادي رم والبترا إحدى عجائب الدنيا السبعة .


وبينت أن فكرة إنشاء مجموعة فضفضة النسائية والتي تضم 21 سيدة كويتية من مختلف الأعمار جاءت من ضرورة الترفيه عن الذات وتطويرها عبر جولات سياحية لعدد من البلدان المختلفة بهدف التعرف على ثقافات ومعالم جديدة ، مشيرة إلى إن الأردن وقع عليه الاختيار كوجهة أولى للمجموعة .


واعربت عن سعادتها الكبيرة بهذه الزيارة التي أظهرت جمال الأردن كوجهة سياحية هامة ومميزة ، مؤكدة أن فريق فضفضة يعتزم مستقبلاً إعادة الزيارة مرة أخرى للمملكة للاستمتاع بجمال مواقعها ولذة مأكولاتها الشعبية والتنظيم من حيث الإقامة وإعداد برنامج سياحي مميز لهن من قبل الشركة السياحية التي وقع عليها الاختيار .