انخفاض طفيف على الحرارة وأجواء مُعتدلة في أغلب المناطق محادثات في عمّان لبحث المساعدات الألمانية للأردن زيادة منح أبناء المعلمين 550 مقعدا إضافيا في الجامعات اغلاق مسرب من طريق دير أبي سعيد – سموع تسجيل أعلى عدد زوار أجانب للبترا منذ بداية كورونا الكهرباء الوطنية: استمرار العمل بالتوقيت الصيفي "أمر مفيد" للنظام الكهربائي التعليم العالي تعلن نتائج (إساءة الاختيار) والانتقالات الخلايلة : نتابع بغضب شديد اقتحامات المستوطنين للمسجد الأقصى الملك: نتطلع للبناء على الزيارة المثمرة إلى سلطنة عمان قرار هام من التربية بعد تثبيت التوقيت الصيفي في المملكة - تفاصيل الملك يعود إلى أرض الوطن بعد زيارة إلى عُمان بلغة الأرقام .. واقع الإقتصاد الأردني للعام المقبل وفق تقرير البنك الدولي الخارجية تتسلم نسخة من أوراق اعتماد السفير الفرنسي هبوطات وتشققات تغلق مسربا في طريق دير أبي سعيد باتجاه إربد العيسوي يلتقي وفداً من اساتذه أبناء قبيلة بني حسن على رأسهم الوزير الأسبق المشاقبة - صور ملخص ختام زيارة الملك إلى سلطنة عُمان - بيان مشترك إعلان نتائج ترشيح الدورة الثانية للمنح الخارجية للعام الجامعي - رابط الأردن وعُمان يؤكدان تدعيم التعاون في الأمن الغذائي والاقتصاد والاستثمار التربية تحتفي بيوم المعلم في الأردن .. إجراء تجربة توصيل عبر "الروبوت"
شريط الأخبار

الرئيسية / خبر وصورة
الأربعاء-2022-03-23 12:56 pm

ثلاثة اعلاميين من مهنة المتاعب إلى البلديات واللامركزية

ثلاثة اعلاميين من مهنة المتاعب إلى البلديات واللامركزية

جفرا نيوز - خاص - حصد ثلاثة من الزملاء الاعلاميين على ثقة الناخبين خلال إنتخابات مجالس المحافظات والبلدية وأمانة عمان، لينتقلوا من العمل في مهنة المتاعب إلى ميادين خدمة المواطنين ونقل الخبرة الكبيرة التي يمتلكونها إلى العمل العام.
 
واستطاع مدير تحرير جفرا نيوز ومقدم برنامج علينا وعليك عبر آثير إذاعة ميلودي الأردن، الزميل المخضرم شادي الزيناتي بجدارة واستحقاق الفوز بمقعد رئاسة بلدية الرصيفة، ليمضي قدماً نحو ترسيخ الخبرة الكبيرة التي يمتلكها في الميدان لخدمة سكان لواء الرصيفة.

وحسم الزميل ماجد الخضري، مقعد مجالس المحافظات "اللامركزية" عن محافظة الزرقاء، للمرة الثانية على التوالي بعد كسب ثقة الناخبين خلال المرحلة الاولى التي امتاز بها بالإنفتاح التام مع شكاوى المواطنين وقضاياهم.

وحصد الزميل أحمد التميمي مندوب إحدى الصحف المحلية عضوية مجلس بلدية إربد، لينضم لركب أصحاب مهنة المتاعب بخدمة المواطنين وتسخير الخبرة التي يمتلكها من اجل الصالح العام.

ويكي عرب