الخصاونة: خارطة التحديث لن تمس بحقوق العاملين .. والقطاع الخاص "شريكنا" وزير خارجية البحرين: العلاقات الأردنية البحرينية قوية ومتينة الصفدي : أي طرح غير حل الدولتين "تنظير عبثي" التربية: لن نغلق الباب في وجه أي طالب نتائج «التوجيهي».. فرح للمحتفلين وقلق للآخرين "إرادة" يعقد لقاء تعارفي لمؤسسيه من إقليم الشمال…صور بيان صادر عن مجموعة من أعضاء الهيئة العامة للنادي الفيصلي "أبناء الشمال" - تفاصيل بدء التقدم للاستفادة من “مكرمة الجيش” بالتزامن مع تقديم طلبات القبول الموحد توجه لإنشاء منطقة حرة على الحدود الأردنية العراقية وفيات الأردن الثلاثاء 16-8-2022 كتلة هوائية حارة تؤثر على المملكة وتستمر حتى الخميس ارتفاع قليل على درجات الحرارة اليوم الثلاثاء إطلاق موقع القبول الموحد منتصف الأسبوع المقبل الشواربة: طرح عطاءات أبراج السادس خلال أيام .. ولا أقبل بخطاب التشكيك ضبط 6 اعتداءات على خطوط مياه في جنوب عمان تشكيل لجنة تحقيق بوفاة شاب اردني للشك بشببهة خطأ طبي المفلح: 9 الوية في الأردن لا يوجد فيها حضانات نتائج الضرر البيئي لتلوث ميناء الحاويات الأربعاء إحباط محاولة تصنيع مادة الكريستال المخدرة داخل المملكة وضبط المتورطين حنيفات للأردنيين : ازرعوا القمح وسنشتريه بضعف السعر
شريط الأخبار

الرئيسية / خبر وصورة
السبت-2022-03-19 10:54 pm

برعاية سعد جابر.. "ركن بغداد" تحتفي بأمهات الشهداء.. فيديو

برعاية سعد جابر.. "ركن بغداد" تحتفي بأمهات الشهداء.. فيديو

جفرا نيوز - تحت رعاية وزير الصحة الأسبق الدكتور سعد جابر أقامت مجموعة السلال التجارية " ركن بغداد" إحتفالا بمناسبة عيد الأم، وذكرى معركة الكرامة الخالدة.

وقال رئيس مجلس الإدارة وائل الســـلال أن الوطن يحتفل بهذه الأيام من كل عام بذكرى معركة الكــرامة المجيدة التي سطرت أعظم الانتصارات في تاريخ العروبة وانتصر جيشنا العربي المصطفوي، وحطم أسطورة الجيش الذي لا يقهر.

وأضاف الســلال أن الأردنيين كعادتهم كانوا على الموعد في تقديم التضحيات من أجل سلامة الوطن وكان خط الدفاع الأول، هو الجيش الأبيض الذي لم يتوانى ولو للحظة في بذل الغالي من أجل الأغلى.

بدوره قال راعي الحفل وزير الصحة الأسبق سعـــد جابـــر أنه يقدر مثل هذه المبادرات، وشكر شركة ركن بغداد على هذه البادرة بتكريم أمهات الشهداء من الجيش العربي، والأجهزة الأمنية، والجيش.


 
ويكي عرب