الصحة الكويتية ترغب بتوظيف فنيي طوارئ طبية من الأردن - تفاصيل التعليم العالي تكشف موعد بدء استقبال طلبات القبول الموحد سكان دابوق يشتكون من سائقي الدراجات النارية المتهورين ؟! الخصاونة: خارطة التحديث لن تمس بحقوق العاملين .. والقطاع الخاص "شريكنا" وزير خارجية البحرين: العلاقات الأردنية البحرينية قوية ومتينة الصفدي : أي طرح غير حل الدولتين "تنظير عبثي" التربية: لن نغلق الباب في وجه أي طالب نتائج «التوجيهي».. فرح للمحتفلين وقلق للآخرين "إرادة" يعقد لقاء تعارفي لمؤسسيه من إقليم الشمال…صور بيان صادر عن مجموعة من أعضاء الهيئة العامة للنادي الفيصلي "أبناء الشمال" - تفاصيل بدء التقدم للاستفادة من “مكرمة الجيش” بالتزامن مع تقديم طلبات القبول الموحد توجه لإنشاء منطقة حرة على الحدود الأردنية العراقية وفيات الأردن الثلاثاء 16-8-2022 كتلة هوائية حارة تؤثر على المملكة وتستمر حتى الخميس ارتفاع قليل على درجات الحرارة اليوم الثلاثاء إطلاق موقع القبول الموحد منتصف الأسبوع المقبل الشواربة: طرح عطاءات أبراج السادس خلال أيام .. ولا أقبل بخطاب التشكيك ضبط 6 اعتداءات على خطوط مياه في جنوب عمان تشكيل لجنة تحقيق بوفاة شاب اردني للشك بشببهة خطأ طبي المفلح: 9 الوية في الأردن لا يوجد فيها حضانات
شريط الأخبار

الرئيسية / خبر وصورة
السبت-2022-03-19 09:10 pm

تحت رعاية الروابدة وبحضور حاشد مطعم Meat Moot يفتتح فرعه الثاني في إربد (صور و فيديو)

تحت رعاية الروابدة وبحضور حاشد مطعم Meat Moot يفتتح فرعه الثاني في إربد (صور و فيديو)

جفرا نيوز - تصوير جمال فخيده

Meat Moot الشعار الذي جمع ودفع عشاق الطعم الأصيل ومحبي اللحم المدخن بالتواجد بمطعم Meat Moot بفرعه الجديد و الثاني في الأردن بحافظة اربد , الذي انتقل فريق مطعم Meat Moot من اسطنبول إلى عدة دول عربية الذين حملوا معهم تجربة جديدة من المذاق الشهي للحم الشهي المدخن و الذي انطلقوا بفرعهم الأول الفرع في غرب العاصمة عمان بمنطقة عبدون .

حضر الافتتاح حشد كبير من كبار الشخصيات و تحت رعاية رئيس الوزراء الاسبق عبدالرؤوف الروابدة و سعادة النائب خليل عطية و عدد من أصحاب السعادة من النواب إربد و شخصيات فنية و اعلامية و السوشال ميديا محلية و عربية والعربي هذا الحدث والذي طال انتظاره لإفتتاحح الفرع الثاني في اربد لتكبر سلسلة المطاعم في الأردن، ليجمعهم Moot Meat بألذ الأطباق ذات المذاق الشهي بمكان واحد بوجبات لحم الضأن المدخن المعد خصيصاً للذواقين بأطباق مميزة ومنافسة.

قدَم فريق طهاة Meat Moot عرضه المميز والرائع والغير تقليدي للضيوف بكل حماس وتشجيع وبطريقة فريدة ، وبمفهوم جديد ونكهة لذيذة وأسلوب خاص بعيداً عن تقديم الجزار التقليدي، والأطعمة الجاهزة بمختلف أنواعها لم يشهدها الجمهور الاردني من قبل.
حيث نقلت أجواء المطعم رواده لمغامرة تذوق اللحم وبأفران خاصة مختلفة تماماً عن باقي مغامرات الأكل ناهيك عن الديكور الداخلي الخاص به والذي أضاف على هوية المطعم جواً دافئاً يجمع الأصدقاء والعائلة.





 
ويكي عرب