النسخة الكاملة

تحت رعاية الروابدة وبحضور حاشد مطعم Meat Moot يفتتح فرعه الثاني في إربد (صور و فيديو)

الخميس-2022-03-19 09:10 pm
جفرا نيوز -
جفرا نيوز - تصوير جمال فخيده

Meat Moot الشعار الذي جمع ودفع عشاق الطعم الأصيل ومحبي اللحم المدخن بالتواجد بمطعم Meat Moot بفرعه الجديد و الثاني في الأردن بحافظة اربد , الذي انتقل فريق مطعم Meat Moot من اسطنبول إلى عدة دول عربية الذين حملوا معهم تجربة جديدة من المذاق الشهي للحم الشهي المدخن و الذي انطلقوا بفرعهم الأول الفرع في غرب العاصمة عمان بمنطقة عبدون .

حضر الافتتاح حشد كبير من كبار الشخصيات و تحت رعاية رئيس الوزراء الاسبق عبدالرؤوف الروابدة و سعادة النائب خليل عطية و عدد من أصحاب السعادة من النواب إربد و شخصيات فنية و اعلامية و السوشال ميديا محلية و عربية والعربي هذا الحدث والذي طال انتظاره لإفتتاحح الفرع الثاني في اربد لتكبر سلسلة المطاعم في الأردن، ليجمعهم Moot Meat بألذ الأطباق ذات المذاق الشهي بمكان واحد بوجبات لحم الضأن المدخن المعد خصيصاً للذواقين بأطباق مميزة ومنافسة.

قدَم فريق طهاة Meat Moot عرضه المميز والرائع والغير تقليدي للضيوف بكل حماس وتشجيع وبطريقة فريدة ، وبمفهوم جديد ونكهة لذيذة وأسلوب خاص بعيداً عن تقديم الجزار التقليدي، والأطعمة الجاهزة بمختلف أنواعها لم يشهدها الجمهور الاردني من قبل.
حيث نقلت أجواء المطعم رواده لمغامرة تذوق اللحم وبأفران خاصة مختلفة تماماً عن باقي مغامرات الأكل ناهيك عن الديكور الداخلي الخاص به والذي أضاف على هوية المطعم جواً دافئاً يجمع الأصدقاء والعائلة.