النسخة الكاملة

عشائر الدعجة: الهاشميون عنوان الصفح والعفو

الخميس-2022-03-09 04:53 pm
جفرا نيوز -
جفرا نيوز - قال مجلس ابناء عشائر الدعجه ان هؤلاء هم ملوك الأردن الهاشميين وارثي أخلاق وصفات بيت النبوة وآل البيت الأطها الذين تأصلت في نفوسهم وتجذرت في قلوبهم أسمى معاني الانسانية في الصفح والعفو والتسامح والتواضع على مدار حكمهم الحكيم 

وبينو ان رسالة الاعتذار التي بعث بها صاحب السمو الملكي الامير حمزة بن الحسين المعظم ما هي إلأ ترجمة حقيقية لتصويب ما وقع فيه من خطأ والرجوع الى صف العائلة الهاشمية التي هي صمام الامن والامان في وطننا الغالي .

وما الصفح من صاحب الصفح الملك الاب جلالة الملك عبدالله الثاني بن الحسين المعظم حفظه الله ورعاه إلا دليلاً واضحاً على أن الهواشم سادة العرب وملوكها ومن صفات السادة العفو والصفح .

أما الاعتذار والصفح فهي رسائل قوية لتكميم ألافواه الناعقة بالفتنة والاقلام المسمومة وتفويت فرصة النيل من صلابة وقوة وهيبة النظام والعائلة الهاشمية المصونة عن الشبهات .

لقد انفرجت أسريرنا بهذا الأعتذار الصادق والعفو الاخوي وعودة سمو الأمير حمزة للبيت الهاشمي العامر أميراً عربياً هاشمياً واعداً بالعمل الجاد تحت راية جلالة الملك عبدالله الثاني بن الحسين المعظم حفظه الله واعز ملكه .