سكان دابوق يشتكون من سائقي الدراجات النارية المتهورين ؟! الخصاونة: خارطة التحديث لن تمس بحقوق العاملين .. والقطاع الخاص "شريكنا" وزير خارجية البحرين: العلاقات الأردنية البحرينية قوية ومتينة الصفدي : أي طرح غير حل الدولتين "تنظير عبثي" التربية: لن نغلق الباب في وجه أي طالب نتائج «التوجيهي».. فرح للمحتفلين وقلق للآخرين "إرادة" يعقد لقاء تعارفي لمؤسسيه من إقليم الشمال…صور بيان صادر عن مجموعة من أعضاء الهيئة العامة للنادي الفيصلي "أبناء الشمال" - تفاصيل بدء التقدم للاستفادة من “مكرمة الجيش” بالتزامن مع تقديم طلبات القبول الموحد توجه لإنشاء منطقة حرة على الحدود الأردنية العراقية وفيات الأردن الثلاثاء 16-8-2022 كتلة هوائية حارة تؤثر على المملكة وتستمر حتى الخميس ارتفاع قليل على درجات الحرارة اليوم الثلاثاء إطلاق موقع القبول الموحد منتصف الأسبوع المقبل الشواربة: طرح عطاءات أبراج السادس خلال أيام .. ولا أقبل بخطاب التشكيك ضبط 6 اعتداءات على خطوط مياه في جنوب عمان تشكيل لجنة تحقيق بوفاة شاب اردني للشك بشببهة خطأ طبي المفلح: 9 الوية في الأردن لا يوجد فيها حضانات نتائج الضرر البيئي لتلوث ميناء الحاويات الأربعاء إحباط محاولة تصنيع مادة الكريستال المخدرة داخل المملكة وضبط المتورطين
شريط الأخبار

الرئيسية / خبر وصورة
الثلاثاء-2022-03-08 04:15 pm

ولي العهد يكرم ضابطي أمن تعاملا مع العاصفة الرملية على الطريق الصحراوي - صور

ولي العهد يكرم ضابطي أمن تعاملا مع العاصفة الرملية على الطريق الصحراوي - صور

جفرا نيوز – كرم سمو الأمير الحسين بن عبدالله الثاني، ولي العهد، اليوم الثلاثاء، الرائد حضرم الفايز، والنقيب محمد الطراونة من مرتبات الأمن العام، اللذين تعاملا مع العاصفة الرملية على الطريق الصحراوي قبل أيام وأظهرا حرفية وتضحية أثناء تأدية واجبهما .

وأعرب سمو ولي العهد خلال التكريم، بحضور مدير الأمن العام اللواء الركن حسين الحواتمة، عن فخره واعتزازه بجهودهما في تأمين وإرشاد المواطنين أثناء العاصفة الرملية ، والمخاطرة بحياتهما للحفاظ على أرواحهم وتأمين وصولهم سالمين لوجهاتهم .
ويكي عرب