النسخة الكاملة

أثير اللاسلكي يحمل رسالة حب من الملك لبواسل الأردن - فيديو

الخميس-2022-02-15 10:14 am
جفرا نيوز -
جفرا نيوز - أرسل جلالة الملك عبدالله الثاني بن الحسين، تحية من القلب عبر أثير الجهاز اللاسلكي، لجميع مرتبات المنطقة العسكرية الشرقية على اختلاف مواقعها وصنوفها، إذ أكد جلالته ثقته وكل الأردنيين بدور حرس الحدود في حماية حدود الوطن والدفاع عن كل متر من أراضي المملكة.

وعبر جلالته عن فخره بنشامى حرس الحدود، واعتزازه الكبير بجهودهم وتضحياتهم، بخاصة في التصدي لمحاولات التسلل والتهريب، معربا عن اطمئنانه وثقته بقدرات منتسبي القوات المسلحة على حماية الحدود، ليبقوا كما كانوا على العهد دوما، وفي أحلك الظروف التي مرت بها المملكة.

وترحم جلالة القائد الأعلى، خلال لقائه مجموعة من مرتبات المنطقة، على أرواح الشهداء الأبطال الذين قضوا دفاعا عن ثرى الأردن، معربا عن تقديره العالي لتضحيات نشامى الجيش العربي في الذود عن أمن الوطن والحفاظ على استقراره، مؤكداً أنه سيكون في الصفوف الاولى بجانب رفاق السلاح بالدفاع عن الوطن.

وشدد جلالة الملك على ضرورة التعامل بقوة وحزم لمنع محاولات التسلل والتهريب بهدف حماية مجتمعنا وشبابنا، والتي أسفرت مؤخراً إلى مقتل 29 شخصا من المهربين منذ مطلع العام الحالي، وضبط خلال هذه الفترة نحو 16 مليون حبة مخدرة و17348 كف حشيش.

نشامى الجيش العربي الأردني عبروا عن فرحتهم بزيارة جلالة الملك عبدالله الثاني، والدفعة المعنوية الكبيرة بعد التاكدي عن الثقة الملكية والشعبية بدور بواسل السلاح للدفاع عن حدود الوطن.