مالك عمارة اللويبدة ينفي التهم الموجهة اليه الحكم على مروج مخدرات اطلق النيران باتجاه رجال المكافحة وفيات الأردن الأحد 25-9-2022 طقس خريفي معتدل بمعظم المناطق حتى الأربعاء خبير أردني: أزمة قادمة للمحروقات - تفاصيل استطلاع : الأردنيون يحتلون المرتبة الـ 5 في المشاعر السلبية افتتاح متحف الطفيلة قبل نهاية العام الحالي حالة الطقس لـ 3 أيام : أجواء خريفية معتدلة الحرارة ومائله للبرودة ليلاً اجتماع عربي رباعي في عمّان الأحد لمواجهة تحديات الغذاء التي خلفتها حرب أوكرانيا والجائحة الأمن : القبض على المتسبب الرئيس بالاعتداء على فنان أردني لا مترشحين لانتخابات صناعة اربد الملكة: متحمسة لأصبح (تيتا) برعاية ولي العهد .. قمة عربية للمشاريع الصغيرة والمتوسطة في عمان الشهر القادم الدوريات الخارجية تنفذ عملية رقابة على النقل العام بين المحافظات انتخابات غرف الصناعة بانتظار تحديد موقع إجرائها تخفيضات وعروض في المؤسسة الاستهلاكية المدنية الخصاونة: ندرك وجود أزمة ثقة بين المواطن والحكومة - تفاصيل رئيس الوزراء يلتقي وجهاء وفعاليات شعبية في الطفيلة - صور الخصاونة يفتتح مستشفى الطفيلة بكلفة 45 مليون دينار أبو علي: فرض ضريبة جديدة على نشطاء مواقع التواصل الاجتماعي "غير صحيح"
شريط الأخبار

الرئيسية / خبر وصورة
الخميس-2022-02-10 11:37 am

سبيل وسط البلد.. رجالٌ يلتهبون بالنخوة لإكرام زوار عمان - صور

سبيل وسط البلد.. رجالٌ يلتهبون بالنخوة لإكرام زوار عمان - صور

جفرا نيوز/ تعليق وتصوير - محمود كريشان 

نكتب على برقٍ عمانيٍّ يحمل معه السلام الى عاصمة بلدنا الحبيبة، وهي تنهض بمكارم الطيبين فيها.. نخوة وشهامة وأبناء عمان يؤكدون حقيقة الخير المكنوز في قلوب أهلها النابضة بحب البر والإحسان وإكرام وفادة الضيوف واللاجئين و العابرين، حيث يتشوق سبيل وسط البلد بساحة المسجد الحسيني الكبير المخصص لإكرام كل من يسلك طريق المدينة او يقطن فيها 

سبيل وسط البلد.. حكاية تشرق بمكارم عمان من فكرة إستوحاها أحد تجار المدينة السيد ماجد البيشاوي "أبوفادي" بتمويل ذاتي منه ومن بعض تجار عمان الذين تعاهدوا على حب الخير وإكرام الضيف، من أجود الاطعمة والمأكولات على الإطلاق، ويكون في العادة الطبق الشعبي الأردني الأشهر "المنسف" وفي أجواء البرد يتم تقديم وجبات العدس الساخنة الى جانب الخبز والليمون والفجل والبصل الأخضر، أما في الصباح فتكون أطباق الفول الشهية بزيت الزيتون البلدي.. وقس على ذلك..

مجمل العشق.. إن عمان ستبقى نخلة الدولة الأردنية المثمرة بالمعرفة والرجال المخلصين، والعالية والمخضرة في حديقة المحبة والتسامح والتكافل، وستبقى العاصمة الهاشمية الأبية في وجدان الأردنيين جمعياً..
Kreshan35@yahoo.com
 
ويكي عرب