الصحة الكويتية ترغب بتوظيف فنيي طوارئ طبية من الأردن - تفاصيل التعليم العالي تكشف موعد بدء استقبال طلبات القبول الموحد سكان دابوق يشتكون من سائقي الدراجات النارية المتهورين ؟! الخصاونة: خارطة التحديث لن تمس بحقوق العاملين .. والقطاع الخاص "شريكنا" وزير خارجية البحرين: العلاقات الأردنية البحرينية قوية ومتينة الصفدي : أي طرح غير حل الدولتين "تنظير عبثي" التربية: لن نغلق الباب في وجه أي طالب نتائج «التوجيهي».. فرح للمحتفلين وقلق للآخرين "إرادة" يعقد لقاء تعارفي لمؤسسيه من إقليم الشمال…صور بيان صادر عن مجموعة من أعضاء الهيئة العامة للنادي الفيصلي "أبناء الشمال" - تفاصيل بدء التقدم للاستفادة من “مكرمة الجيش” بالتزامن مع تقديم طلبات القبول الموحد توجه لإنشاء منطقة حرة على الحدود الأردنية العراقية وفيات الأردن الثلاثاء 16-8-2022 كتلة هوائية حارة تؤثر على المملكة وتستمر حتى الخميس ارتفاع قليل على درجات الحرارة اليوم الثلاثاء إطلاق موقع القبول الموحد منتصف الأسبوع المقبل الشواربة: طرح عطاءات أبراج السادس خلال أيام .. ولا أقبل بخطاب التشكيك ضبط 6 اعتداءات على خطوط مياه في جنوب عمان تشكيل لجنة تحقيق بوفاة شاب اردني للشك بشببهة خطأ طبي المفلح: 9 الوية في الأردن لا يوجد فيها حضانات
شريط الأخبار

الرئيسية / كتاب جفرا نيوز
الثلاثاء-2022-02-08 10:52 am

في ذكرى الوفاء للباني والتأييد للمعزز..حكاية وطن

في ذكرى الوفاء للباني والتأييد للمعزز..حكاية وطن

جفرا نيوز - المهندس احمد المهيرات* - نستذكر في كل يوم يصادف تاريخه السابع من شهر شباط، الوفاء للراحل العظيم والمؤسس المغفور له بإذن الله جلالة الملك الحسين بن طلال طيب الله ثراه، ونعود لنعزز ونؤكد على البيعة لصاحب العرش الهاشمي جلالة الملك عبد الله الثاني ابن الحسين – أطال الله بعمره.

في هذا اليوم حكاية وطن، وفي هذا اليوم تمتزج المشاعر بين الذكرى لقائد أسس للمسيرة الأردنية، ولتجديد البيعة لقائد قاد المسيرة بشجاعة وباقتدار في السير بالأردن ليصبح نموذج لدولة النهضة الحديثة، فهذا اليوم الخالد في ضمير ووجدان أبناء الوطن، يتجدد الوفاء للوطن والبيعة للقائد، ونستذكر فيه ما قدم الهاشميون الأخيار من عمل موصول وعطاء لم ولن ينضب لإرساء دعائم التقدم والاستقرار في وطننا العزيز.

23 عاماً، ويبقى الأردنيون أوفياء للعهد، متمسكون بالمسيرة، ملتفون حول قائدهم، فخورن بالهاشميين، لما قدموه من تعزيز وبناء حضارة ونهضة متينة، جعلت الأردن أنموذجاً في الإنجاز والبناء والعطاء، بمختلف الأزمان.

في يوم الوفاء والبيعة، سيبقى ذكرى ورمزاً لمسيرة العطاء الوطني للحسين الراحل، وشعلة أنارت دروب الخير في مواصلة مسيرة البناء مع الملك المعزز وولي عهده الأمين، فرحلة العمر الطويلة مع الهاشميين لا تتوقف عن العطاء، لشعبهم الأبي والقوي بفضل حنكة وصلابة ومتانة قيادته الحكيمة.

لقد أقسمنا قسم الولاء والوفاء والبيعة، ونقف اليوم إجلالا وتقديراً أمام المسيرة الهاشمية المكللة بالنجاح تلو النجاح، داعيين الله أن يحفظ الأردن وشعبه العظيم بقيادة مليكنا الهاشمي المفدى.


*المدير العام لمدينة الملك عبدالله الثاني الرياضية

 
ويكي عرب