النسخة الكاملة

كارول سماحة تطرح "فوضى" وتكشف جزءاً من معانيها

الخميس-2022-02-04 01:09 pm
جفرا نيوز -
جفرا نيوز - طرحت المغنية اللبنانية كارول سماحة فيديو كليب أحدث وأول أغانيها في العام 2022، وهي أغنية فوضى، وذلك على حسابها الرسمي على يوتيوب.



أغنية كارول سماحة فوضى

وقد ابتعدت المغنية اللبنانية للمرة الثانية على التوالي عن النمط الرومانسي، فجاءت هذه الأغنية بنمط مضحك وكوميدي تتحدث عن الفساد والفوضى، وذلك بعد آخر أغانيها في 2021 "يا شباب يا بنات"، التي تحدثت عن الحب رغم الخيانة.

وأعلنت سماحة عن الفيديو كليب الجديد من خلال نشرها مقطعاً منها على حسابها الرسمي على إنستغرام، أرفقته بتعليق: "شاهدوا الآن فيديو كليب الجديد فوضى حصرياً على قناتي على يوتيوب".

كما نشرت صورة أخرى على حسابها بتويتر، طلبت من مشاهديها متابعة لقاءها في برنامج "صدى الملاعب" على قناة MBC، وقالت: "كونوا على الموعد هذا المساء ببرنامج صدى الملاعب، مع الإعلامي الرائع مصطفى الأغا، كما سنعرض خلال الحلقة لأول مرة فيديو كليب أغنيتي الجديدة (فوضى)".




كارول سماحة تكشف كواليس أغنية فوضى

في حين كشفت المغنية اللبنانية بعضاً من كواليس الأغنية خلال لقائها في برنامج صدى الملاعب، وقالت: "لا أحب أن أشرح قصة الفيديو كليب والهدف منه للجمهور، لأنني أحب أن يتلقى كل شخص الكليب بطريقته".

مضيفة أنّ العالم في الوقت الحالي بحالة فوضى، وأن هناك عدة قضايا تستفزها حالياً، مثل الفوضى وعدم الحوار، وما يحدث على السوشيال ميديا، وكذلك انتشار ثقافة عمليات التجميل، وهو ما جعل عدداً كبيراً من النساء بنفس الملامح، ووصفت هذا الأمر بالفوضى الاجتماعية.

الأغنية الجديدة من كلمات وألحان سليم عساف، وتوزيع ألكسندر ميساكيان، وإخراج المصري باسل ناصر، وقد حققت أكثر من 250 ألف مشاهدة بعد أقل من 24 ساعة على طرحها على يوتيوب.
 
© جميع الحقوق محفوظة لوكالة جفرا نيوز 2024
تصميم و تطوير