الفايز يلتقي عددًا من سفراء الدول الصديقة لدى المملكة الهناندة : تحصيلات ضريبة الدخل لخزينة الدولة وهي حق للأردنيين من جديد .. ما حكاية دوران الأغنام بالأردن ؟ أبو علي : "كنت اتحسر على مدققي الشركات اللي معهم كراتين من الفواتير" العسعس يوضح انعكاسات نظام الفوترة على الثقافة الضريبية في الأردن سائقو الشاحنات مستمرون في إضرابهم بالرغم من اتفاق النقابة والحكومة جمعية الصرافين تصدر تحذيرًا مهمًا للمواطنين القمر يتعامد على الكعبة المشرفة اليوم عدم استقرار جوي وأجواء مائلة للبرودة اليوم وغداً وزخات متفرقة بمختلف المناطق وفيات الأردن الثلاثاء 6-12-2022 فرصة لزخات مطر مُتفرقة الثلاثاء الحكومة: نقابة أصحاب السيارات الشاحنة هي صاحبة الاختصاص بالإضراب التربية تعمم باسترداد كتب من الصفوف الأساسية سحرة البرازيل يمزقون شباك كوريا الجنوبية التعليم العالي : توجه لزيادة مخصصات صناديق دعم الطلبة الملك يعود إلى أرض الوطن تحويل مواقع إلكترونية للقضاء بعد تسويقها مواد تجميلية غير مرخصة إطلاق 613 خدمة إلكترونية حكومية لغاية الربع الثالث من العام الحالي الخلايلة يدعو لإجراء صيانة لجميع المساجد الخارجية تتسلم نسخة من أوراق اعتماد السفير الدنماركي
شريط الأخبار

الرئيسية / أخبار جفرا
الأحد-2022-01-30 11:18 am

العيد الـ(60) لميلاد القائد .. الفايز لـ"جفرا": العرش الهاشمي عنوان التوازن.. المومني: الأردن محط أنظار العالم ..المعايطة:نستذكر مسيرته كجندي وضابط وقائدا للجيش

العيد الـ(60) لميلاد القائد .. الفايز لـ"جفرا": العرش الهاشمي عنوان التوازن.. المومني: الأردن محط أنظار العالم ..المعايطة:نستذكر مسيرته كجندي وضابط وقائدا للجيش

جفرا نيوز- أمل العمر 

رسّخ الاردن بقيادة جلالة الملك عبدالله الثاني دعائم حكمه بثوابت استندت على فكر شمولي في السياسة الداخلية والخارجية، حيث يحتفل الأردنيون بعيد ميلاد القائد إعتزازاً بقائدهم وقيادتهم الهاشمية فالسياسة الحكيمة أثارت اعجاب العالم بشخصية الملك، وقدرته على تعزيز مكانة الأردن بعلاقات قوية لم تشهد توترات أو قطع للعلاقات الدبلوماسية فالحنكة السياسية لجلالته هي التي وقفت عائقاً أمام جرّ الأردن للدخول في حروب لا تخدم نهجه السياسي.

الفايز:العرش الهاشمي هو عنوان التوازن في مجتمعنا والجامع لهويتنا الوطنية والحامي للدستور

يأتي ميلاد مولاي جلالة الملك عبدالله الثاني حفظه الله هذا العام ، مع دخولنا المئوية الثانية من عمر مملكتنا ، ونحن اكثر قوة ومنعة ، نواصل مسيرة بلدنا الخيرة نحو المستقبل الواعد ، بعزم قائدنا المفدى وهمة شعبنا الوفي لوطنه ومليكه كلماتذات رمزية قالها رئيس مجلس الاعيان فيصل الفايز بالعيد الـ(60) لجلالة الملك المفدى .

وأضاف بحديث لـ"جفرا نيوز" في هذه المناسبة العزيزة ، يحتفل الاردنيون بها وهم يشعرون بالكبرياء والشموخ والاعتزاز بمليكهم الذي نذر نفسه لخدمة وطنه وشعبه وامته فتحققت الانجازات الكبيرة في مختلف المجالات ،واستطاع جلالته بحكمته وحنكته السياسية وفطنته ، من قيادة سفينة الوطن الى بر الامان ، رغم التحديات التي تواجهنا ، والفوضى التي تعصف بامتنا العربية ،ورغم  ما يجري من حولنا من قتل وتدمير .

فالاردن اليوم ، وبفضل جلالة الملك عبدالله الثاني ، ووعي ابناء شعبنا الاردني ، ومنعة وقوة اجهزتنا الامنية وجيشنا الاردني الباسل ، استطاع ان يحافظ على امنه  واستقراره ، واستمرت مسيرة البناء الوطني ، وحققنا العديد من الاصلاحات، طاولت كافة المجالات السياسية والاقتصادية والاجتماعية ، وما زال الاصلاح في الاردن مستمر ، وتتوفر له الارادة السياسية القوية حيث واصبح الاردن يحظى باحترام العالم اجمع ، ودوره محوريا في كافة القضايا المتعلقة بمنطقتنا ، وامتنا العربية والاسلامية .

اننا ونحن نحقق الانجازات تلو الانجازات بمختلف الميادين برؤية حكيمة من لدن جلالة مليكنا ، فأنني أقول وبكل ثقة ، بأنني أكثر ثقة بالمستقبل، وذلك لان العرش الهاشمي هو عنوان التوازن في مجتمعنا، وهو الجامع لهويتنا الوطنية والحامي للدستور ، فقد كان عرشنا الهاشمي على الدوام عنوانا لعزتنا وكرامتنا، وعزة وكرامة لامتنا العربية، فكل عام ووطننا بخير وسيدنا وقائدنا جلالة الملك بخير .

المومني: عبر الأردن تحت قيادة الملك محطات مصيرية حاسمة وفي كل مرة خرجنا اقوى من السابق 

وزير الاعلام السابق محمد المومني قال : ستون عاما حافلا بالعطاء أميرا وملكا وقائدا عسكريا ،عبر الأردن تحت قيادته محطات مصيرية حاسمة وفي كل مرة خرجنا اقوى من السابق. 

وأضاف لـ"جفرا نيوز" بات الأردن وملكه محط أنظار العالم واعجابه وصوت الحق والعدل والتسامح والإنسانية وكل عام  وسيدنا بالف خير .

المعايطة :في عيد ميلاد الملك نستذكر مسيرة جلالته كجندي وضابط وقائد في الجيش العربي 

في عيد ميلاد جلالة الملك نتذكر جميعا مسيرة جلالته كجندي وضابط وقائد في الجيش العربي ثم توليه سلطاته الدستورية وادارته الدولة الاردنية عبر محطات صعبه وحروب وقلق وارهاب وازمات عاشتها المنطقة والاقليم وما قدمه جلالته من قيادة حكيمة ابعدت الاردن عن هذه الازمات وجنبت الاردن والاردنيين دفع اثمان كبرى كما كان الحال في دول عديدة محيطه هذا ما قاله وزير الاعلام الاسبق سميح المعايطة خلال حديث خاص لـ"جفرا نيوز". 

عيد ميلاد الملك مناسبة يعبر فيها الاردنييون عن تقديرهم لجلالته على كل جهد وانجاز ،ويعبرون عن وفاء للقائد الذي حصد احترام العالم ومصداقية وحضورا انعكست على مكانة الاردن وحماية مصالحه .

واقول لجلالته نتمنى لكم العمر المديد والصحة والعافية وان تبقى كما كنتم دائما عنوانا للقيادة الحكيمة ومدافعا عن قضايا الامة وعاملا على ان يكون الاردني عزيزا كريما في وطنه وكل عام وانتم سيدي بالف خير . 


 

إقرأ أيضا

تابعونا على الفيسبوك

تابعونا على تويتر