الشبول يوضح آلية اصدار أمر دفاع جديد أو تعديل ما هو معمول به حاليا إعلان برنامج الاحتفال بعيد الاستقلال - تفاصيل أسماء مراكز يتوافر فيها مطعوم كورونا الأحد بحث وضع خطة وطنية لتحري جدري القردة على الحدود الجرائم الإلكترونية تناشد المواطنين اتباع هذه التعليمات لتأمين حساباتهم اتحاد العمال يطالب بتوفير إطار قانوني لحل مشكلة العمالة غير المنظمة إزالة منازل في حي الطفايلة الصحة تعمم بخصوص جدري القرود - تفاصيل الحلابات تستقبل حزب "ارادة" توقيف شخص أسبوعا لاعتدائه على خط مياه في ايدون نقابة شركات التخليص: جلالة الملك مصدر الثبات للوطن الضريبة للمواطنين: التزموا لتجنب تزايد الغرامات نصائح للتعامل مع الحالة الجوية.. عدم السباحة في البحر الميت أهمها التربية توضح آلية دوام الطلبة يوم الأربعاء المقبل - تفاصيل الأشغال تحذر من تدني الرؤية الأفقية بسبب الغبار لا إغلاقات على الطرق الخارجية بسبب الغبار مدير الامن النووي: الأردن سجل 36 حالة تلوث إشعاعي غير مقصودة منذ عام 2010 الأردن يُثمّن مواقف هولندا الداعمة لحلّ الدولتين الأرصاد تحذر من الأجواء المغبرة اليوم وفيات الأردن السبت 21-5-2022
شريط الأخبار

الرئيسية / عربي دولي
السبت-2022-01-22 08:59 am

دورة غير عادية لمجلس الجامعة العربية الأحد لمناقشة اعتداء الحوثيين على الإمارات

دورة غير عادية لمجلس الجامعة العربية الأحد لمناقشة اعتداء الحوثيين على الإمارات

جفرا نيوز - قرر مجلس جامعة الدول العربية، عقد دورة غير عادية على مستوي المندوبين الدائمين برئاسة الكويت، الأحد المقبل، لمناقشة الاعتداء الذي استهدف العاصمة الإماراتية أبو ظبي، وفق وكالة الأنباء السعودية "واس"، ووكالة الأنباء الكويتية "كونا".

وقال مندوب الكويت الدائم لدي جامعة الدول العربية، رئيس الدورة الحالية لمجلس الجامعة السفير أحمد البكر، إن الدورة غير العادية جاءت بناء على طلب الإمارات وأيدته دولة الكويت وعدد من الدول العربية.

وقالت واس، إن الإمارات طلبت في مذكرة رسمية عقد دورة غير عادية على مستوي المندوبين لمناقشة "الأحداث الإرهابية التي تعرضت لها جراء استهداف الحوثيين لمنشآت مدنية في إمارة أبو ظبي".

وأضافت "قامت الأمانة العامة للجامعة العربية بتعميم الطلب الإماراتي على الدول العربية وأيدته دولة الكويت وعدد من الدول العربية".

وأعلنت شرطة أبوظبي الاثنين الماضي عن وفاة 3 أشخاص وإصابة 6 آخرين بسبب حريق اندلع جراء انفجار 3 صهاريج نقل بترولية في مطار أبوظبي أصابتها هجمات الطائرات المسيرة والتي أطلقتها الميليشيات الحوثية

ويكي عرب