النسخة الكاملة

ما حقيقة زواج جنات من كاظم الساهر؟

الخميس-2022-01-21 09:45 pm
جفرا نيوز -
جفرا نيوز - شاركت الفاشينيستا الكويتية روان بن حسين جمهورها صورتين لإبنتها للمرة الأولى، كونها لم تقم سابقًا بهذه الخطوة الجريئة، حيث حرصت على عدم توثيق أي صور لطفلتها على مواقع التواصل الإجتماعي.

و لم تتوقع بن حسين أن تتلقى تعليق سيئ من أحد متابعيها بالرغم من عدم إظهار وجه الطفلة في الصور، حيث تفاجأت بمتابع وصفته بـ"متحرش أطفال" وهو يتهمها بأنها تستعرض مؤخرة طفلتها.

و جاء بالتعليق: "من الحين قمتي تستعرضين فيها بكرا لكبرت بتصير موديل وتستعرض مؤخرتها عزالله تربيتك سافلة ي… ما أقول غير الله يستر على الصغيرة الحمدلله ان امي محتشمة ومسلمة ولا بكرا الصغير بيذكر".

و خرجت روان بمقطع فيديو متعمد لترد فيه على التعليق، حيث وصفته بأنه شخص لا يعرف الأخلاق ولا التربية، حيث قالت: "أنا ما أحب أصبر ورح أطلع حرارتي فيك وفي أمك، وإنت اللي دخلت أمك بالموضوع فخلينا نحكي عن أمك، لأنه مو معقولة أمك مسلمة ومحتشمة وعرفت تربيك وتعلمك هذه الأخلاقيات إنك تتكلم عن بنات الناس وأطفالهم بهذه الطريقة".

و أضافت روان" إذا إنت تربيت إنسان متحرش أطفال، إنسان تشوف حتى صور الطفلة الصغيرة عمرها ما كمل سنتين فيها استعراض وفيها إغراء فأنت إنسان مختل ومعاق في راسك واللي مثلك لازم يحطوهم في السجن لأن اللي مثلك قرأت عنهم قضايا كثيرة ولما تيجي تبرر قدام القاضي ويسأل ليش تتحرش بالطفل أو تغتصبه بتقول والله كان المنظر مغري والله كان الطفل يستعرض قدامي".

و تابعت" أنا ما أعتقد إنه أمك المسلمة المحتشمة المستورة عرفت تربيك، يمكن هي ربتك المسكينة لكن المرض والشيطان الجنسي اللي فيك هو اللي طلع هذه الأخلاق الوسخة ولو أصيدك لأنتف ريشك تنتيف، و أوريك منو اللي يستعرض".

واختتمت رسالتها بطريقة شديدة قائلة: "أنا بحياتي كلها ما مديت إيدي إلا على رجال واحد لأنوا ظلمني وظلم ابنتي لكن أقسم بآيات الله اللي مرة ثانية يدخل و يتمادى بكلمة ولا بحرف ولا بتصرف على بنتي إذا إنت رجال من ظهر رجال ورجيني وجهك وربي الكعبة لو ما أمسك فيك وأدخلك السجن ما أكون روان".