الشبول يوضح آلية اصدار أمر دفاع جديد أو تعديل ما هو معمول به حاليا إعلان برنامج الاحتفال بعيد الاستقلال - تفاصيل أسماء مراكز يتوافر فيها مطعوم كورونا الأحد بحث وضع خطة وطنية لتحري جدري القردة على الحدود الجرائم الإلكترونية تناشد المواطنين اتباع هذه التعليمات لتأمين حساباتهم اتحاد العمال يطالب بتوفير إطار قانوني لحل مشكلة العمالة غير المنظمة إزالة منازل في حي الطفايلة الصحة تعمم بخصوص جدري القرود - تفاصيل الحلابات تستقبل حزب "ارادة" توقيف شخص أسبوعا لاعتدائه على خط مياه في ايدون نقابة شركات التخليص: جلالة الملك مصدر الثبات للوطن الضريبة للمواطنين: التزموا لتجنب تزايد الغرامات نصائح للتعامل مع الحالة الجوية.. عدم السباحة في البحر الميت أهمها التربية توضح آلية دوام الطلبة يوم الأربعاء المقبل - تفاصيل الأشغال تحذر من تدني الرؤية الأفقية بسبب الغبار لا إغلاقات على الطرق الخارجية بسبب الغبار مدير الامن النووي: الأردن سجل 36 حالة تلوث إشعاعي غير مقصودة منذ عام 2010 الأردن يُثمّن مواقف هولندا الداعمة لحلّ الدولتين الأرصاد تحذر من الأجواء المغبرة اليوم وفيات الأردن السبت 21-5-2022
شريط الأخبار

الرئيسية / اخبار فنية
Friday-2022-01-21 09:45 pm

ما حقيقة زواج جنات من كاظم الساهر؟

ما حقيقة زواج جنات من كاظم الساهر؟

جفرا نيوز - شاركت الفاشينيستا الكويتية روان بن حسين جمهورها صورتين لإبنتها للمرة الأولى، كونها لم تقم سابقًا بهذه الخطوة الجريئة، حيث حرصت على عدم توثيق أي صور لطفلتها على مواقع التواصل الإجتماعي.

و لم تتوقع بن حسين أن تتلقى تعليق سيئ من أحد متابعيها بالرغم من عدم إظهار وجه الطفلة في الصور، حيث تفاجأت بمتابع وصفته بـ"متحرش أطفال" وهو يتهمها بأنها تستعرض مؤخرة طفلتها.

و جاء بالتعليق: "من الحين قمتي تستعرضين فيها بكرا لكبرت بتصير موديل وتستعرض مؤخرتها عزالله تربيتك سافلة ي… ما أقول غير الله يستر على الصغيرة الحمدلله ان امي محتشمة ومسلمة ولا بكرا الصغير بيذكر".

و خرجت روان بمقطع فيديو متعمد لترد فيه على التعليق، حيث وصفته بأنه شخص لا يعرف الأخلاق ولا التربية، حيث قالت: "أنا ما أحب أصبر ورح أطلع حرارتي فيك وفي أمك، وإنت اللي دخلت أمك بالموضوع فخلينا نحكي عن أمك، لأنه مو معقولة أمك مسلمة ومحتشمة وعرفت تربيك وتعلمك هذه الأخلاقيات إنك تتكلم عن بنات الناس وأطفالهم بهذه الطريقة".

و أضافت روان" إذا إنت تربيت إنسان متحرش أطفال، إنسان تشوف حتى صور الطفلة الصغيرة عمرها ما كمل سنتين فيها استعراض وفيها إغراء فأنت إنسان مختل ومعاق في راسك واللي مثلك لازم يحطوهم في السجن لأن اللي مثلك قرأت عنهم قضايا كثيرة ولما تيجي تبرر قدام القاضي ويسأل ليش تتحرش بالطفل أو تغتصبه بتقول والله كان المنظر مغري والله كان الطفل يستعرض قدامي".

و تابعت" أنا ما أعتقد إنه أمك المسلمة المحتشمة المستورة عرفت تربيك، يمكن هي ربتك المسكينة لكن المرض والشيطان الجنسي اللي فيك هو اللي طلع هذه الأخلاق الوسخة ولو أصيدك لأنتف ريشك تنتيف، و أوريك منو اللي يستعرض".

واختتمت رسالتها بطريقة شديدة قائلة: "أنا بحياتي كلها ما مديت إيدي إلا على رجال واحد لأنوا ظلمني وظلم ابنتي لكن أقسم بآيات الله اللي مرة ثانية يدخل و يتمادى بكلمة ولا بحرف ولا بتصرف على بنتي إذا إنت رجال من ظهر رجال ورجيني وجهك وربي الكعبة لو ما أمسك فيك وأدخلك السجن ما أكون روان".
ويكي عرب