الطاقة: 14.5% قيمة استفادة قطاع الفنادق من التعرفة الجديدة وصدرنا 139 الف فاتورة للقطاعات الانتاجية اطلاق المرحلة الثانية من دعم الخلايا الشمسية المنزلية مرشحون لحضور الامتحان التنافسي للتربية - أسماء طقس الأردن..انخفاض ملموس على الحرارة الأحد وفرصة للامطار الاثنين توجه لاعتماد بطاقة واحدة لجميع «المواصلات» وفيات الأردن الأحد 22-5-2022 الشبول يوضح آلية اصدار أمر دفاع جديد أو تعديل ما هو معمول به حاليا إعلان برنامج الاحتفال بعيد الاستقلال - تفاصيل أسماء مراكز يتوافر فيها مطعوم كورونا الأحد بحث وضع خطة وطنية لتحري جدري القردة على الحدود الجرائم الإلكترونية تناشد المواطنين اتباع هذه التعليمات لتأمين حساباتهم اتحاد العمال يطالب بتوفير إطار قانوني لحل مشكلة العمالة غير المنظمة إزالة منازل في حي الطفايلة الصحة تعمم بخصوص جدري القرود - تفاصيل الحلابات تستقبل حزب "ارادة" توقيف شخص أسبوعا لاعتدائه على خط مياه في ايدون نقابة شركات التخليص: جلالة الملك مصدر الثبات للوطن الضريبة للمواطنين: التزموا لتجنب تزايد الغرامات نصائح للتعامل مع الحالة الجوية.. عدم السباحة في البحر الميت أهمها التربية توضح آلية دوام الطلبة يوم الأربعاء المقبل - تفاصيل
شريط الأخبار

الرئيسية / اخبار فنية
الأربعاء-2022-01-19 09:48 am

"أنت توأم روحي".. رحمة رياض تحتفل بعيد ميلاد خطيبها الكسندر علوم

"أنت توأم روحي".. رحمة رياض تحتفل بعيد ميلاد خطيبها الكسندر علوم

جفرا نيوز - نشرت الفنانة رحمة رياض عبر صفحتها الخاصة على تطبيق تبادل الصور(انستغرام)، مجموعة صور لها ولخطيبها الكسندر علوم، احتفالاً بيوم ميلاده بطريقة رومانسية.

وكتبت في رسالة معايدتها لخطيبها :"عيد ميلاد سعيد توأم روحي، تقاسم الأيام معك يستحق كل كنوز الدنيا! وأنت اجمل جوهرة في حياتي.. انت أفضل شريك حياة وصديق وسعيدة بإستكمال رحلتي معك. احبك بلا نهايه!".

وتفاعل الجمهور مع معايدة رحمة رياض وتمنوا للثنائي أن يستكملا رحلة حبهما وخطوبتهما بدخول القفص الذهبي قريبا.

واحتفلت رحمة رياض قبل أيام قليلة بعيد ميلادها الـ35 وسط مجموعة كبيرة من أصدقائها، وكان من بينهم الإعلامية العراقية سهير القيسي التي احتفلت أيضا بعيد ميلادها الـ 36 في أجواء احتفالية مع صديقتها الفنانة رحمة رياض.
ويكي عرب