طقس الأردن..انخفاض ملموس على الحرارة الأحد وفرصة للامطار الاثنين توجه لاعتماد بطاقة واحدة لجميع «المواصلات» وفيات الأردن الأحد 22-5-2022 الشبول يوضح آلية اصدار أمر دفاع جديد أو تعديل ما هو معمول به حاليا إعلان برنامج الاحتفال بعيد الاستقلال - تفاصيل أسماء مراكز يتوافر فيها مطعوم كورونا الأحد بحث وضع خطة وطنية لتحري جدري القردة على الحدود الجرائم الإلكترونية تناشد المواطنين اتباع هذه التعليمات لتأمين حساباتهم اتحاد العمال يطالب بتوفير إطار قانوني لحل مشكلة العمالة غير المنظمة إزالة منازل في حي الطفايلة الصحة تعمم بخصوص جدري القرود - تفاصيل الحلابات تستقبل حزب "ارادة" توقيف شخص أسبوعا لاعتدائه على خط مياه في ايدون نقابة شركات التخليص: جلالة الملك مصدر الثبات للوطن الضريبة للمواطنين: التزموا لتجنب تزايد الغرامات نصائح للتعامل مع الحالة الجوية.. عدم السباحة في البحر الميت أهمها التربية توضح آلية دوام الطلبة يوم الأربعاء المقبل - تفاصيل الأشغال تحذر من تدني الرؤية الأفقية بسبب الغبار لا إغلاقات على الطرق الخارجية بسبب الغبار الأردن يُثمّن مواقف هولندا الداعمة لحلّ الدولتين
شريط الأخبار

الرئيسية / اخبار فنية
الثلاثاء-2022-01-18 07:48 pm

التأمين على ساقي عارضة أزياء بملايين الدولارات - صور

التأمين على ساقي عارضة أزياء بملايين الدولارات - صور

 كشفت عارضة الأزياء هيدي كلوم السر وراء التأمين على إحدى ساقيها بمبلغ أعلى من الساق الأخرى، فيما تجاوزت بوليصة التأمين مليوني دولار.

وتحدثت هيدي كلوم، 48 عامًا، في برنامج The Ellen DeGeneres Show حول بوليصة التأمين البالغة 2 مليون دولار على ساقيها، مشيرة إلى أن إحدى ساقيها تساوي في الواقع أكثر من الأخرى.

وعن السبب في ذلك، قالت هيدي: "عندما كنت صغيرة، أصيبت قدمي بندبة كبيرة، واستعنت بالكثير من مستحضرات التسمير لإخفائها، ولا يمكنك رؤيتها الآن، لكن هذا السبب لتكون إحداهما أغلى من الثانية، إنها أشياء غريبة يفعلها بعض الناس".

أخبرت كلوم مجلة PEOPLE في عام 2017 أن إحدى ساقيها تم التأمين عليها مقابل مليون دولار بينما تم التأمين على الأخرى مقابل 1.2 مليون دولار.

غالبًا ما تُظهر عارضة الأزياء والأم لأربعة أطفال صورها كاشفة عن ساقيها.

هيدي كلوم من مواليد الأول من يونيو/ حزيران 1973، وهي عارضة أزياء وممثلة ومقدمة برامج موضة وسيدة أعمال ومنتجة فنية، وحاليا تشارك في لجنة تحكيم برنامج America's Got Talent.

ويكي عرب