السفير السعودي يعزي بوفاة والد الملكة الأردن يمتلك أكبر احتياطيات قمح من بين 5 ‎اقتصادات في الشرق الأوسط وشمال إفريقيا الدعجة: تهريب ممنهج تقوده الميليشيات على الحدود الشمالية..تفاصيل استمرار تأثير الكتلة الهوائية الحارة على المملكة غداً - تفاصيل اغلاق صناديق انتخابات نقابة المحامين بنسبة مشاركة تتجاوز 60% - تفاصيل وصور الديوان الملكي الهاشمي ينعى والد الملكة رانيا العبدالله ويعلن الحداد لمدة 7 أيام تمديد اقتراع المرحلة الأولى من انتخابات المحامين - تفاصيل حالة البلاد يوصي بإعادة هيكلة العمليات الحكومية لجذب الاستثمار رياح مثيرة للغبار تؤثر على المملكة لـ3 أيام تواصل احتفالات عيد الاستقلال الـ76 الجمعة - تفاصيل رئيس الوزراء يشارك في اجتماعات التعاون الثلاثي السبت انطلاق فعاليات مهرجان الجميد والسمن زريقات: الخدمات الطبية الملكية تقدم العلاج لـ 38% من الأردنيين السواعير: الحدود الشمالية تملك تكنولوجيا عسكرية متطورة لصد المهربين الأردن "أول بلد نامٍ" ينشئ بنية تحتية رقمية لتتبع خفض انبعاثات الغازات الدفيئة إجراء انتخابات نقابة المحامين اليوم أجواء حارة في عموم مناطق المملكة - تفاصيل انخفاض المواليد 15% في اخر خمس سنوات..ومحمد وسلمى اكثر الأسماء المختارة عند الأردنيين مراد العضايلة أميناً عامًا لجبهة العمل الإسلامي لأربع سنوات (18 -27) عامًا هم الأعلى ارتكاباً لجرائم القتل في الأردن
شريط الأخبار

الرئيسية / اخبار فنية
الثلاثاء-2022-01-18 10:31 am

"أحبها بالعقل والقلب".. يحيى الفخراني يكشف سبب استمرار زواجه 40 عاماً

"أحبها بالعقل والقلب".. يحيى الفخراني يكشف سبب استمرار زواجه 40 عاماً

جفرا نيوز - كشف الفنان يحيى الفخراني خلال لقائه مع الإعلامية إسعاد يونس، عن سر استمرار زواجه لأكثر من 40 عاماً، مؤكدا أنه يحب زوجته بالقلب والعقل معا، وعندما يتحدث معها فكأنه يتحدث مع نفسه.

وعبر الفخراني عن ضيقه من عدم غيرة زوجته عليه، وردت الأخيرة أن الغيرة تعني عدم الثقة فيه أو في نفسها وأصرت على توضيح أن قصة حبهما عمرها نصف قرن وليس 40 عاما، وفق(سيدتي).

وكشف الفخراني عن قصة الحب التي جمعت بينه وبين زوجته لميس جابر واستمرت نصف قرن من فترة التعارف داخل الكلية وحتى الآن وتحدث عن حبه لها قائلاً: "أنا بحب لميس جابر جدا، وبحبها بالاتنين قلب وعقل ومينفعش عقل بس".

وأضافت زوجته لميس جابر: "إحنا عيشنا رحلة صعود وطلعنا مع بعض، لأن لما اتعرفنا مكنش يحيى الفخراني احترف التمثيل واتشهر لسه".

واستعاد الفخراني، ذكريات تعارفه بزوجته الدكتورة لميس جابر، عندما كانا زملاء في كلية طب، قائلا: "حصل أن فيه خطأ في المسرحية واتنرفزت ورفضت الخروج لتحية الجمهور، لكنها أقنعتني بأن الناس ملهاش ذنب وعملت لمسة أنثوية وراحت ربطت زرار الجاكت لأني كنت هقلع لبس الشخصية وامشي".

وأضاف الفخراني ضاحكا: "هي دي الحيلة اللي دبستني 40 سنة، وبعدها بقينا أصحاب ونشأت قصة الحب بيننا، ثم سافرت في رحلة للخارج وبعت لها جواب كنت مفتقدها، والحب الحقيقي بيكون الواحد مش عارف ده حب ولا صحوبية".

وتابع يحيى الفخراني حديثه قائلا: "تعرف الحب الحقيقي لما تحس إنك بتكلم نفسك ومرتاح وأنت بتكلم شريكك، وأنا بحس بكدا مع لميس".

وردا على سؤال إسعاد يونس حول تأثير الغيرة الزوجية على قصة حبهما، رد الفخراني بأسى للأسف لميس لا تغار أبدا، وقالت جابر: لم أكن أغار على يحيى الفخراني، فمن يغار على شخص هو إما يشك فيه، أو ليست لديه ثقة في نفسه.

وأضافت لميس: "اختلفنا أنا ويحيى كثيرا في الأعمال الفنية التي تعرض عليه، إذ كانت تعرض عليه بعض الأعمال ويرفضها، مع أني كنت أرى أنها جيدة، وأضافت ضاحكة: كان يعرض علي الأعمال السيئة لكي أقرأها".

ويكي عرب