السفير السعودي يعزي بوفاة والد الملكة الأردن يمتلك أكبر احتياطيات قمح من بين 5 ‎اقتصادات في الشرق الأوسط وشمال إفريقيا الدعجة: تهريب ممنهج تقوده الميليشيات على الحدود الشمالية..تفاصيل استمرار تأثير الكتلة الهوائية الحارة على المملكة غداً - تفاصيل اغلاق صناديق انتخابات نقابة المحامين بنسبة مشاركة تتجاوز 60% - تفاصيل وصور الديوان الملكي الهاشمي ينعى والد الملكة رانيا العبدالله ويعلن الحداد لمدة 7 أيام تمديد اقتراع المرحلة الأولى من انتخابات المحامين - تفاصيل حالة البلاد يوصي بإعادة هيكلة العمليات الحكومية لجذب الاستثمار رياح مثيرة للغبار تؤثر على المملكة لـ3 أيام تواصل احتفالات عيد الاستقلال الـ76 الجمعة - تفاصيل رئيس الوزراء يشارك في اجتماعات التعاون الثلاثي السبت انطلاق فعاليات مهرجان الجميد والسمن زريقات: الخدمات الطبية الملكية تقدم العلاج لـ 38% من الأردنيين السواعير: الحدود الشمالية تملك تكنولوجيا عسكرية متطورة لصد المهربين الأردن "أول بلد نامٍ" ينشئ بنية تحتية رقمية لتتبع خفض انبعاثات الغازات الدفيئة إجراء انتخابات نقابة المحامين اليوم أجواء حارة في عموم مناطق المملكة - تفاصيل انخفاض المواليد 15% في اخر خمس سنوات..ومحمد وسلمى اكثر الأسماء المختارة عند الأردنيين مراد العضايلة أميناً عامًا لجبهة العمل الإسلامي لأربع سنوات (18 -27) عامًا هم الأعلى ارتكاباً لجرائم القتل في الأردن
شريط الأخبار

الرئيسية / اخبار فنية
الثلاثاء-2022-01-18 10:24 am

بأحدث ظهور لها.. حنان ترك محط اهتمام الجمهور بصورة على شاطئ البحر

بأحدث ظهور لها.. حنان ترك محط اهتمام الجمهور بصورة على شاطئ البحر

جفرا نيوز - نشرت الفنانة المعتزلة، حنان ترك عبر حسابها على موقع التواصل الاجتماعي(فيسبوك)، صورة بدت فيها مرتديةً ملابس كاجوال وهي تستمتع بطقس الشتاء على شاطئ البحر.

وعلّقت على الصورة قائلة: "صباح اليقين في تدبير الله... والثقة في اختياره... والرضا بقدره... صباحكم راحة بال"، وتلقت العديد من التعليقات التي تراوحت بين من انتقد ملابسها الكاجوال بعد خلعها الحجاب ومن أُعجب بها.


يُذكر أن حنان ترك كانت قد أعلنت منذ أيام عن إصابتها بفيروس كورونا، ونشرت عبر حسابها الرسمي في موقع التواصل الاجتماعي (تويتر) تغريدة قالت فيها: "الحمد لله على أقدار الله... أسألكم الدعاء".

ويكي عرب