القبض على شخص خطف طفلة في عمان العجارمة: لم نتدخل على الإطلاق في رسم صورة نتائج التوجيهي مكافحة المخدرات إلقاء القبض على أحد أخطر المروجين بإقليم الشمال معدل الضمان: غرامة ألف دينار على المنشآت عن كل عامل غير مشمول بمظلتنا أمير السعود.. رحل بعد الامتحانات وحصل على 94 استعداداً لإستقبال الطلبات .. "القبول الموحد" تنهي تحديث جميع بياناتها بالصور .. كيفية احتساب معدل التوجيهي فتح باب التجنيد لحساب كلية الدفاع المدني - تفاصيل تنقلات بين القضاة .. اسماء لماذا غابت أمين عام وزارة التربية للشؤون الإدارية والمالية عن مؤتمر "التوجيهي" ؟ إغلاق طريق السلط - عمّان الجمعة لفترة محدودة الزرقاء تسمي شارع بإسم المرحوم المقدم رائد الرواشدة الاشغال تكشف عبر "ميلودي" عن اخر تطورات طريق الزرقاء عمان للباص السريع الضريبة تتيح استخدام تطبيق فواتيري للمقيمين 22 نزيلاً يجتازون التوجيهي.. وأعلى معدّل 83.5 أسماء الناجحين بالتوجيهي عام 1947/ 1948.. مجموع الخريجين 65 طالب الملك للناجحين بالتوجيهي: الأردن يتقدم بكم البدء بتقديم طلبات القبول الموحد الثلاثاء القادم رئيس الوزراء يهنئ طلبة التوجيهي 1762 مخالفة سير خلال الساعات الاولى لاحتفالات التوجيهي
شريط الأخبار

الرئيسية / اخبار فنية
السبت-2022-01-15 04:48 pm

فنانة مصرية شهيرة تعود للأضواء بعد غياب سنوات

فنانة مصرية شهيرة تعود للأضواء بعد غياب سنوات

عادت الفنانة المصرية إجلال زكي، للأضواء من جديد في صورة تداولها أحد أقاربها عبر "فيسبوك” بعد غيابها لسنوات عدة.

وكانت إجلال زكي، قد بدأت مشوارها في برامج الأطفال مع "ماما سميحة” ثم عملت كمذيعة في الإذاعة؛ لتنتشر أعمالها خلال حقبة الثمانينات، لاسيما بعد دورها اللافت والأشهر في مسيرتها الفنية بمسرحية "سك على بناتك”.

ويعد مسلسل "البوسطجي” أول أعمال إجلال زكي في الدراما، كما أنها أدت دور زوجة طه حسين الفرنسية صوتيا في فيلم "قاهر الظلام”، وتزوجت 3 مرات، هم على التوالي: "الممثل محمد خيري، ثم المخرج اللبناني يوسف شرف الدين، ثم الكاتب نادر أبو الفتوح”.

ويكي عرب