تعطيل الدوائر الحكومية في لواء المزار الجنوبي وقضاء مؤاب ذروة تساقط الثلوج بين الساعة 9-11 مساء انخفاض قياسي بدرجة الحرارة في الشوبك - صورة المنخفض رفد السدود بـ 7 ملايين متر مكعب بيوت الشباب جاهزة لاعلانها كمراكز إيواء أبو ديَّة سفيراً للاردن لدى جمهوريَّة إيطاليا تاخير دوام الوزارات والدوائر الرسمية الى العاشرة صباحا تزوير مشتريات محروقات بـ ‏770.000 ألف بإحدى الوزارات الزراعة: الأردن لا يصدر المواشي إلى روسيا والحمى القلاعية متوطنة دوليا تغريم شركة أردنية تلاعبت بفواتير لزيادة الأرباح الشبول : تأجيل دوام طلبة المدارس إلى 20 شباط القادم الملك يؤكد ضرورة وقف الانتهاكات الإسرائيلية بحق الفلسطينيين وزير الإستثمار : الأردن من أقل الدول التي خصصت مبالغ مالية لتهيئة مركز المشاركة في إكسبو دبي ولي العهد يؤكد أهمية مواكبة التطورات التي يشهدها الإعلام توقعات بإرتفاع الطلب على المحروقات خلال المنخفض الجوي لـ 220 ألف اسطوانة الخرابشة: توقيع عقد تزويد لبنان بالكهرباء الأردنية الأربعاء المقبل الصحة العالمية: جائحة كورونا لم تقترب من الانتهاء الغذاء والدواء: الاندومي لا علاقة له بالنودلز الكوري تسجيل 14 وفاة و6216 إصابة جديدة بفيروس كورونا .. 15.39% إيجابية الفحوص العسعس: لا يوجد خلافات بيني وبين رئيس الوزراء .. فيديو وصور
شريط الأخبار

الرئيسية / اخبار فنية
Friday-2022-01-14 11:23 pm

سبايدر مان أصبح الأقوى في مجال المزادات بين الأبطال الخارقين

سبايدر مان أصبح الأقوى في مجال المزادات بين الأبطال الخارقين

جفرا نيوز - بيعت صفحة أصلية من أحد الشرائط المصوّرة ضمن سلسلة "سيكرت وورز" يظهر فيها الرجل العنكبوت وتعود إلى العام 1984 بسعر قياسي بلغ 3.36 ملايين دولار، في مزاد نُظّم الخميس في الولايات المتحدة، ما يجعل سبايدر مان الأقوى في مجال المزادات بين الأبطال الخارقين.
وتتكوّن هذه الصفحة التي أنجزها مايك زيك والمأخوذة من العدد الثامن من سلسلة "سيكرت وورز" التي نشرتها "مارفيل كوميكس" عامي 1984 و1985، من ثلاث خانات. ويظهر فيها البطل الخارق للمرة الأولى بالزيّ الأسود الذي سيثبت أنّه سيمبيوت (طفيلي فضائي) وسيساهم في تكوّن الشرير الخارق "فينوم".
وأوضحت دار المزادات "هريتادج أوكشنز" أنّ الصفحة 25 من القصة "تتضمن التطور الكبير المعلن عنه على الغلاف! إذ فيها حصل بيتر باركر (المراهق المختبئ خلف قناع الرجل العنكبوت) على بدلته السوداء الجديدة".
وأضاف "إنّها بدلة تخبئ سرّاً! فسرعان ما يتّضح أنّها حيّة ولها خطتها الخاصة. هكذا نشأت شخصية +فينوم+!".
وعُرضت الصفحة بدايةً بمبلغ 330 ألف دولار.
ويعود الرقم القياسي السابق في بيع صفحة أصلية من أحد الشرائط المصوّرة الأميركية إلى العام 2014، عندما بيعت مقابل نحو 657 ألف دولار صفحة ظهرت فيها للمرة الأولى شخصية ولفيرين في أحد أعداد من "ذي إنكريديبل هالك" عام 1974.
وخلال مزاد استمر أربعة أيام في دالاس (تكساس)، أفادت "هريتادج أوكشنز" بأنّ نسخة من الإصدار الأوّل لـ"أوكشن كوميكس" عام 1938 وفيها الظهور الأوّل لسوبرمان، بيعت مقابل 3.18 مليون دولار.
وسبق أن حققت نسختان أخريان في الماضي أسعاراً أعلى في المزادات، وفق صحيفة "هوليوود ريبورتر".