سيناريوهات المنخفضات الجوية.. تهويل إعلامي أم عدم ثقة في البنية التحتية ؟! وزارة العمل تطلق مشروع التشغيل في الأردن 2030 الكلالدة: الانتخابات البلدية في موعدها..وخطة صحية للتعامل مع يوم الاقتراع شريدة: 4.6 مليار دولار مساعدات خارجية ملتزم بها للأردن في 2021 خبراء : الموجة الرابعة دخلت والسيطرة لـ«أوميكرون» قريبا مدينة عمّان تفوز بجائزة التحدي العالمي لعُمدات المدن عويس: 3 خيارات تتعلق بالفصل الدراسي الثاني منخفض جوي قطبي مصحوب بكتلة هوائية باردة يؤثر على المملكة وثلوج فوق الـ(1000) متر غداً الجيش يضبط 5 ملايين حبة كبتاجون بيومين طائرة إخلاء طبي لنقل مصاب أردني في السعودية الحنيطي يعود مصابي قوات حرس الحدود الحنيطي : تغيير قواعد الاشتباك بشكل يحفظ أمن الوطن ومقدراته وليُ العهد يوجه كتاب شكر لشركة جت للنقل على جهودهم في حملة التطعيم ضد فيروس كورونا الملك لابن زايد: أمن الإمارتيين من أمننا  تأخير بدء دوام المؤسسات الرسمية يوم الثلاثاء الأردن يدين محاولات التهجير القسري في حي الشيخ جراح التربية: لا نية لخصخصة قطاع التعليم في الأردن حجازين : إعلام الإحتلال الإسرائيلي مصدر معلومات المعارضة الخارجية - تفاصيل الملك يؤكد خلال زيارته للأغوار أهمية دعم المزارعين لزيادة الإنتاج والتصدير ارتفاع "تجاوز التوقعات" في عدد السياح القادمين للأردن في 2021
شريط الأخبار

الرئيسية / اخبار فنية
Friday-2022-01-14 09:12 pm

ما حقيقة رفض محمد ممدوح العمل مع محمد رمضان في مسلسله القادم؟

ما حقيقة رفض محمد ممدوح العمل مع محمد رمضان في مسلسله القادم؟

جفرا نيوز - أكد الفنان المصري محمد ممدوح خلال لقائه مع برنامج (Theinsider) بالعربي، عدم صحة ما تم تداوله عن مشاركته في أي عمل في السباق الرمضاني المقبل 2022.

وقال إنه سيتغيب عن مسلسلات رمضان 2022 لرغبته في الراحة وقضاء وقت أطول مع ابنته وزوجته، وعن الأخبار التي انتشرت حول رفضه العمل مع محمد رمضان في مسلسله القادم (المشوار) بسبب وجود خلافات بينهما، وفق(لها).

وأضاف أنه لا يمانع في العمل مع النجم محمد رمضان، فهو فنان محترم داخل العمل، وبالفعل تعاونا معاً في فيلم (شد أجزاء) وكانت من أفضل تجاربه الفنية.

وقال: "لا توجد خلافات بيننا نهائياً، وسبب عدم مشاركتي في مسلسله الجديد (المشوار)، هو رغبتي في قضاء إجازة مع عائلتي".

يذكر أنه يعرض حالياً لمحمد ممدوح في دور السينما فيلم (أبو صدام) ويشارك في بطولته أحمد داش ومن إخراج نادين خان، وتدور أحداث الفيلم حول شخصية (أبو صدام) سائق التريلا والذي يقوم بمهمة على طريق الساحل الشمالي ويتعرض للعديد من المواقف.

وحصل ممدوح على جائزة أفضل ممثل عن دوره في الفيلم من مهرجان القاهرة السينمائي الدولي الماضي.