القبض على شخص خطف طفلة في عمان العجارمة: لم نتدخل على الإطلاق في رسم صورة نتائج التوجيهي مكافحة المخدرات إلقاء القبض على أحد أخطر المروجين بإقليم الشمال معدل الضمان: غرامة ألف دينار على المنشآت عن كل عامل غير مشمول بمظلتنا أمير السعود.. رحل بعد الامتحانات وحصل على 94 استعداداً لإستقبال الطلبات .. "القبول الموحد" تنهي تحديث جميع بياناتها بالصور .. كيفية احتساب معدل التوجيهي فتح باب التجنيد لحساب كلية الدفاع المدني - تفاصيل تنقلات بين القضاة .. اسماء لماذا غابت أمين عام وزارة التربية للشؤون الإدارية والمالية عن مؤتمر "التوجيهي" ؟ إغلاق طريق السلط - عمّان الجمعة لفترة محدودة الزرقاء تسمي شارع بإسم المرحوم المقدم رائد الرواشدة الاشغال تكشف عبر "ميلودي" عن اخر تطورات طريق الزرقاء عمان للباص السريع الضريبة تتيح استخدام تطبيق فواتيري للمقيمين 22 نزيلاً يجتازون التوجيهي.. وأعلى معدّل 83.5 أسماء الناجحين بالتوجيهي عام 1947/ 1948.. مجموع الخريجين 65 طالب الملك للناجحين بالتوجيهي: الأردن يتقدم بكم البدء بتقديم طلبات القبول الموحد الثلاثاء القادم رئيس الوزراء يهنئ طلبة التوجيهي 1762 مخالفة سير خلال الساعات الاولى لاحتفالات التوجيهي
شريط الأخبار

الرئيسية / اخبار فنية
Friday-2022-01-14 09:12 pm

ما حقيقة رفض محمد ممدوح العمل مع محمد رمضان في مسلسله القادم؟

ما حقيقة رفض محمد ممدوح العمل مع محمد رمضان في مسلسله القادم؟

جفرا نيوز - أكد الفنان المصري محمد ممدوح خلال لقائه مع برنامج (Theinsider) بالعربي، عدم صحة ما تم تداوله عن مشاركته في أي عمل في السباق الرمضاني المقبل 2022.

وقال إنه سيتغيب عن مسلسلات رمضان 2022 لرغبته في الراحة وقضاء وقت أطول مع ابنته وزوجته، وعن الأخبار التي انتشرت حول رفضه العمل مع محمد رمضان في مسلسله القادم (المشوار) بسبب وجود خلافات بينهما، وفق(لها).

وأضاف أنه لا يمانع في العمل مع النجم محمد رمضان، فهو فنان محترم داخل العمل، وبالفعل تعاونا معاً في فيلم (شد أجزاء) وكانت من أفضل تجاربه الفنية.

وقال: "لا توجد خلافات بيننا نهائياً، وسبب عدم مشاركتي في مسلسله الجديد (المشوار)، هو رغبتي في قضاء إجازة مع عائلتي".

يذكر أنه يعرض حالياً لمحمد ممدوح في دور السينما فيلم (أبو صدام) ويشارك في بطولته أحمد داش ومن إخراج نادين خان، وتدور أحداث الفيلم حول شخصية (أبو صدام) سائق التريلا والذي يقوم بمهمة على طريق الساحل الشمالي ويتعرض للعديد من المواقف.

وحصل ممدوح على جائزة أفضل ممثل عن دوره في الفيلم من مهرجان القاهرة السينمائي الدولي الماضي.
ويكي عرب