وفيات الأردن الثلاثاء 18-1-2022 "الضمان " تدعو للتعامل معها مباشرة دون وسطاء بالأسماء...تعرف على المناطق التي ستشهد تساقطاً للثلوج فوق (1000) متر غداً سيناريوهات المنخفضات الجوية.. تهويل إعلامي أم عدم ثقة في البنية التحتية ؟! وزارة العمل تطلق مشروع التشغيل في الأردن 2030 الكلالدة: الانتخابات البلدية في موعدها..وخطة صحية للتعامل مع يوم الاقتراع شريدة: 4.6 مليار دولار مساعدات خارجية ملتزم بها للأردن في 2021 خبراء : الموجة الرابعة دخلت والسيطرة لـ«أوميكرون» قريبا مدينة عمّان تفوز بجائزة التحدي العالمي لعُمدات المدن عويس: 3 خيارات تتعلق بالفصل الدراسي الثاني منخفض جوي قطبي مصحوب بكتلة هوائية باردة يؤثر على المملكة وثلوج فوق الـ(1000) متر غداً مجلس الأعيان يقر اليوم مشروع تعديل الدستور بصيغته النهائية الجيش يضبط 5 ملايين حبة كبتاجون بيومين طائرة إخلاء طبي لنقل مصاب أردني في السعودية الحنيطي يعود مصابي قوات حرس الحدود الحنيطي : تغيير قواعد الاشتباك بشكل يحفظ أمن الوطن ومقدراته وليُ العهد يوجه كتاب شكر لشركة جت للنقل على جهودهم في حملة التطعيم ضد فيروس كورونا الملك لابن زايد: أمن الإمارتيين من أمننا  تأخير بدء دوام المؤسسات الرسمية يوم الثلاثاء الأردن يدين محاولات التهجير القسري في حي الشيخ جراح
شريط الأخبار

الرئيسية / فيديو
Friday-2022-01-14 04:08 pm

من هي صاحبة أكبر عدد من المتابعين على "إنستغرام" بين نساء العالم؟

من هي صاحبة أكبر عدد من المتابعين على "إنستغرام" بين نساء العالم؟

جفرا نيوز - أصبحت نجمة شبكات التواصل الاجتماعي وسيدة الأعمال المنتمية إلى عائلة كارداشيان كايلي جينر صاحبة أكبر عدد من المتابعين لحسابها على "إنستغرام" بين النساء في العالم، إذ وصل عدد هؤلاء فيه إلى أكثر من 300 مليون.

واستقطب حسابها حتى صباح الخميس 301 مليون متابع، مما جعلها تحتل المركز الثاني بين المشاهير من الجنسين بعد لاعب كرة القدم كريستيانو رونالدو (389 مليوناً)، علماً أن المركز الأول هو للحساب الرسمي للشبكة الاجتماعية نفسها (460 مليوناً).

واكتسبت كايلي جينر (24 عاماً) شهرتها من مشاركتها في برنامج تلفزيون الواقع "كيبينغ آب ويذ ذي كارداشيانز"، مع أخواتها كورتني وكيم وكلوي كارداشيان.

ثم اسست شركة مستحضرات التجميل "كايلي كوزميتيكس" ونفذت مشاريع أخرى مربحة في عالم الأعمال.

وسبق للشابة الثرية أن حققت (موقتاً) رقماً قياسياً على إنستغرام" في عام 2018 هو نيلُها أكثر من 18 مليون علامة "إعجاب" (لايك) لإعلان ولادة ابنتها ستورمي، قبل أن تحطم هذا الرقم عام 2019 صورة بيضة نُشرت تحديداً في صورة تحدٍ لجينر، وحصلت البيضة إلى الآن على أكثر من 55 مليون علامة "إعجاب".

إلا أن حضور جينر الحامل حالياً بطفلها الثاني، تراجع في الآونة الأخيرة على "إنستغرام"، بعد كارثة التدافع التي أدت إلى سقوط عشرة قتلى خلال حفلة لشريك حياتها مغني الراب ترافيس سكوت ضمن مهرجان "أستروورلد" بولاية تكساس الأمريكية في نوفمبر الفائت.

ورفع متضررون من هذا الحادث عدداً من الدعاوى القضائية على سكوت.