نحو 382 ألف حساب مسجل للاستفادة من التعرفة الكهربائية المدعومة وفيات الأردن الثلاثاء 18-1-2022 "الضمان " تدعو للتعامل معها مباشرة دون وسطاء بالأسماء...تعرف على المناطق التي ستشهد تساقطاً للثلوج فوق (1000) متر غداً سيناريوهات المنخفضات الجوية.. تهويل إعلامي أم عدم ثقة في البنية التحتية ؟! وزارة العمل تطلق مشروع التشغيل في الأردن 2030 الكلالدة: الانتخابات البلدية في موعدها..وخطة صحية للتعامل مع يوم الاقتراع شريدة: 4.6 مليار دولار مساعدات خارجية ملتزم بها للأردن في 2021 خبراء : الموجة الرابعة دخلت والسيطرة لـ«أوميكرون» قريبا مدينة عمّان تفوز بجائزة التحدي العالمي لعُمدات المدن عويس: 3 خيارات تتعلق بالفصل الدراسي الثاني منخفض جوي قطبي مصحوب بكتلة هوائية باردة يؤثر على المملكة وثلوج فوق الـ(1000) متر غداً مجلس الأعيان يقر اليوم مشروع تعديل الدستور بصيغته النهائية الجيش يضبط 5 ملايين حبة كبتاجون بيومين طائرة إخلاء طبي لنقل مصاب أردني في السعودية الحنيطي يعود مصابي قوات حرس الحدود الحنيطي : تغيير قواعد الاشتباك بشكل يحفظ أمن الوطن ومقدراته وليُ العهد يوجه كتاب شكر لشركة جت للنقل على جهودهم في حملة التطعيم ضد فيروس كورونا الملك لابن زايد: أمن الإمارتيين من أمننا  تأخير بدء دوام المؤسسات الرسمية يوم الثلاثاء
شريط الأخبار

الرئيسية / اخبار فنية
Friday-2022-01-14 01:58 pm

من هي صاحبة أكبر عدد من المتابعين على "إنستغرام" بين نساء العالم؟

من هي صاحبة أكبر عدد من المتابعين على "إنستغرام" بين نساء العالم؟

 جفرا نيوز - أصبحت عارضة الأزياء وسيدة الأعمال الأمريكية المشهورة كايلي جينير البالغة من العمر 24 عاما أول امرأة في العالم تحظى بـ300 مليون متابع على "إنستغرام".

ونالت جينر وهي الاخت غير الشقيقة لكيم كارداشيان ، هذا اللقب بعد أن تجاوز عدد متابعيها 300 مليون متابع حسبما أظهرت بيانات عبر حسابها وفقا لوكالة "فرانس برس".

وبهذا الإنجاز تكون كايلي جنير وهي أخت غير شقيقة لنجمة "تلفزيون الواقع"، عارضة الأزياء كيم كارداشيان تفوقت على مغنية البوب الأمريكية ​​أريانا غراندي.

وهذا الإنجاز يجعل جينير الشخص الثاني فقط بعد نجم كرة البرتغالي كريستيانو رونالدو (389 مليونا) للوصول إلى هذا العدد الكبير من المتابعين بينما يحتل الحساب الرسمي لإنستغرام المركز الأول لعدد المتابعين باعتباره الأكثر متابعة على المنصة بـ460 مليونا.

وصعدت كايلي جينر إلى الشهرة كجزء من برنامج تلفزيون الواقع "Keeping up with The Kardashians" والذي ظهرت فيه لأول مرة إلى جانب شقيقاتها الشهيرت كيم وكورتني وكلوي كارداشيان.

وأسست جينر شركة مستحضرات التجميل الناجحة "كايلي كوزميتكس" والتي حققت من خلالها أرباحا هائلة في عالم الأعمال.

وفي شهر سبتمبر الماضي أعلنت كايلي جينر عبر "إنستغرام" أنها حامل بطفلها الثاني بعدما أنجبت ابنة من صديقها مطرب الراب الأمريكي ترافيس سكوت.

وفي الشهر الجاري نشرت كايلي جينر صور تظهر بطنها المنتفخة لتؤكد حملها في طفلها الثاني.