11100 طالب توجيهي حصلوا على معدل أعلى من 90% القبض على شخص خطف طفلة في عمان العجارمة: لم نتدخل على الإطلاق في رسم صورة نتائج التوجيهي مكافحة المخدرات إلقاء القبض على أحد أخطر المروجين بإقليم الشمال معدل الضمان: غرامة ألف دينار على المنشآت عن كل عامل غير مشمول بمظلتنا أمير السعود.. رحل بعد الامتحانات وحصل على 94 استعداداً لإستقبال الطلبات .. "القبول الموحد" تنهي تحديث جميع بياناتها بالصور .. كيفية احتساب معدل التوجيهي فتح باب التجنيد لحساب كلية الدفاع المدني - تفاصيل تنقلات بين القضاة .. اسماء لماذا غابت أمين عام وزارة التربية للشؤون الإدارية والمالية عن مؤتمر "التوجيهي" ؟ إغلاق طريق السلط - عمّان الجمعة لفترة محدودة الزرقاء تسمي شارع بإسم المرحوم المقدم رائد الرواشدة الاشغال تكشف عبر "ميلودي" عن اخر تطورات طريق الزرقاء عمان للباص السريع الضريبة تتيح استخدام تطبيق فواتيري للمقيمين 22 نزيلاً يجتازون التوجيهي.. وأعلى معدّل 83.5 أسماء الناجحين بالتوجيهي عام 1947/ 1948.. مجموع الخريجين 65 طالب الملك للناجحين بالتوجيهي: الأردن يتقدم بكم البدء بتقديم طلبات القبول الموحد الثلاثاء القادم رئيس الوزراء يهنئ طلبة التوجيهي
شريط الأخبار

الرئيسية / اخبار فنية
Friday-2022-01-14 01:58 pm

من هي صاحبة أكبر عدد من المتابعين على "إنستغرام" بين نساء العالم؟

من هي صاحبة أكبر عدد من المتابعين على "إنستغرام" بين نساء العالم؟

 جفرا نيوز - أصبحت عارضة الأزياء وسيدة الأعمال الأمريكية المشهورة كايلي جينير البالغة من العمر 24 عاما أول امرأة في العالم تحظى بـ300 مليون متابع على "إنستغرام".

ونالت جينر وهي الاخت غير الشقيقة لكيم كارداشيان ، هذا اللقب بعد أن تجاوز عدد متابعيها 300 مليون متابع حسبما أظهرت بيانات عبر حسابها وفقا لوكالة "فرانس برس".

وبهذا الإنجاز تكون كايلي جنير وهي أخت غير شقيقة لنجمة "تلفزيون الواقع"، عارضة الأزياء كيم كارداشيان تفوقت على مغنية البوب الأمريكية ​​أريانا غراندي.

وهذا الإنجاز يجعل جينير الشخص الثاني فقط بعد نجم كرة البرتغالي كريستيانو رونالدو (389 مليونا) للوصول إلى هذا العدد الكبير من المتابعين بينما يحتل الحساب الرسمي لإنستغرام المركز الأول لعدد المتابعين باعتباره الأكثر متابعة على المنصة بـ460 مليونا.

وصعدت كايلي جينر إلى الشهرة كجزء من برنامج تلفزيون الواقع "Keeping up with The Kardashians" والذي ظهرت فيه لأول مرة إلى جانب شقيقاتها الشهيرت كيم وكورتني وكلوي كارداشيان.

وأسست جينر شركة مستحضرات التجميل الناجحة "كايلي كوزميتكس" والتي حققت من خلالها أرباحا هائلة في عالم الأعمال.

وفي شهر سبتمبر الماضي أعلنت كايلي جينر عبر "إنستغرام" أنها حامل بطفلها الثاني بعدما أنجبت ابنة من صديقها مطرب الراب الأمريكي ترافيس سكوت.

وفي الشهر الجاري نشرت كايلي جينر صور تظهر بطنها المنتفخة لتؤكد حملها في طفلها الثاني.

 
ويكي عرب