الارصاد تحذر من الصقيع والانجمادات خلال الأيام المقبلة الحملة الوطنية للعودة إلى المدارس تفند تصريحات وزارة التربية والتعليم - بيان ارتفاع حالات كورونا النشطة وتحذيرات من أوميكرون مصادر مقربة من الرفاعي تؤكد لجفرا عدم ارتباطه أو دعمه لأي حزب وفيات السبت .. 22 / 1 / 2022 ارتفاع حالات كورونا النشطة في الأردن المهندس محمد رمضان : قريبآ انطلاقة حزب الغد .. اسماء التربية: حملة التطعيم في المدارس ستشمل جميع المحافظات اعتبارا من الأحد المقبل 17932 عدد المتقدمين لآخر امتحانات الثانوية العامة السبت طبيب أردني: الجرعة الثالثة تحمي 90‎%‎ من دخول المستشفى أجواء باردة جدًا ومنخفض قبرصي مساء الغد وثلوج ممزوجة بالمطر فوق المرتفعات العثور على طفلة رضيعة بأحد شوارع مدينة الرمثا التعليم العالي تعلن عن منح دراسية للأردنيين في رومانيا البلبيسي: إلزامية الجرعة المعززة أمر وارد التربية: اقتصار الطابور الصباحي على صف واحد فقط البلبيسي: 80% نسبة ارتفاع إصابات كورونا الأسبوعية..وذروة الموجة الرابعة في بداية شباط قبيلات: قرار تأجيل دوام المدارس أتخذ على أربع مستويات..تفاصيل سلامة: كميات المياه في السدود تبلغ 95 مليون متر مكعب كم ستصبح قيمة استهلاكك للكهرباء؟ عضو في لجنة الأوبئة: 56% من مصابي كورونا الأسبوع الماضي دون 34 عاما
شريط الأخبار

الرئيسية / اخبار فنية
Friday-2022-01-14 01:42 pm

نجوى كرم بإطلالة مذهلة.. هل خضعت لعملية تجميل جديدة؟

نجوى كرم بإطلالة مذهلة.. هل خضعت لعملية تجميل جديدة؟

 نجوى كرم أطلت على جمهورها بأول ظهور لها في العام الجديد، فظهرت صورة لها بدت فيها بملامح ناعمة ترويجها لحفلها المقرر اليوم مساء الجمعة في 14 يناير، بينما كانت قد اثارت الشكوك حول اجرائها للتجميل في رد على سؤال بلقاء تلفزيوني، فهل خضعت للتجميل مجددا؟.

النجمة اللبنانية نجوى كرم شاركت متابعيها على انستغرام بأول اطلالة لها في العام الجديد ترويجا لحفلها المقرر مساء اليوم في دبي، واختارت الفنانة اللبنانية الظهور على متابعيها بشكل ناعم مع المكياج الهادئ، فطبقت الكحل الخفيف مع الماسكارا، واكتفت بأحمر شفاه وردي، وبالنسبة الى شعرها، تألقت بتسريحة شعر ويفي مع حفاظها على اللون الداكن.


ونالت اطلالة نجوى كرم اعجاب متابعيها الذين تغزلوا بجمالها واطلالتها بعد غياب عن الجمهور حيث ما تزال تحافظ على طلتها الشبابية والمشرقة رغم تخطيها الخمسين عاما.

 

هل خضعت نجوى كرم للتجميل؟
نجوى كرم أثارت الشكوك في الفترة الأخيرة حول اجرائها المزيد من عمليات التجميل، فأطلت في لقاء تليفزيوني من خلال برنامج the insider بالعربي وردت على سؤال مقدم البرنامج إيلي نخلة حول خضوعها لجراحة تجميل جديدة من عدمه وقالت: "شو الفرق إذا عاملة عمليات أو لاء؟ يهمنا النتيجة".

وقالت بأنها ترغب دائما في الظهور كل مرة أحلى من المرة السابقة امام الجمهور وفي جلسات التصوير وفي أعمالها الفنية، ما اثار الجدل حول خضوعها للتجميل.
وسبق وأن صرحت نجوى كرم بخضوعها لبعض التعديلات التجميلية من الفيلر والبوتوكس للمحافظة على شباب بشرتها، كما اجرت عملية تجميل لأنفها قبل حوالي عامين.