الفراية: وزن صهريج غاز العقبة 3 اضعاف قدرة السلك المعدني على التحمل انهاء مهام مدراء ومسؤولين في شركة تشغيل الموانئ والهيئة البحرية على خلفية حادثة الميناء خدمة مسجد 100 يوم غير مدفوعة الأجر بدلاً من الحبس 3 سنوات - تفاصيل تعليق قرار إبعاد العمالة المخالفة غير الأردنية شريطة توفيق أوضاعهم بعد إعلان نتائج "التوجيهي" .. تقديم طلبات القبول الموحد للجامعات ادارة السير تضبط سائق ارتكب مخالفة خطيرة وتحجز المركبة - فيديو ضبط 11 اعتداء على المياه في الرمثا وجبل القصور الخلايلة يعلن انتهاء عملية تفويج الحجاج الأردنيين دون أي مشاكل جفرا تنشر تفاصيل المؤتمر الصحفي للإعلان عن نتائج حادثة العقبة بلدية معان تحدد مواقع بيع الأضاحي المستفيدون من قرض صندوق الإسكان العسكري لشهر تموز - (أسماء) الموافقة على منح 5 رخص لمشغل بريد محلي لعدة شركات 424 مليون دينار صادرات لتجارة عمان بالنصف الأول من 2022 وفيات الأردن الأحد 3-7-2022 طقس الأردن...ارتفاع طفيف غدًا وأجواء حارة نسبيًا إلى حارة في أغلب المناطق حتى الاربعاء مندوباً عن الملك.. العيسوي يقدم العزاء لذوي الشهيد الخرابشة مندوباً عن الملك.. العيسوي يُودّع قافلة حُجّاج المكرمة الملكيّة لذوي الشهداء والمصابين العسكريين النيابة العامة تستمع لـ 127 شخصاً في تسرب غاز الكلورين بالعقبة وإجراءات التحقيق بمراحلها الأخيرة الصفدي: الأردن يدعم لبنان لتجاوز الظروف الصعبة واستقراره ضرورة المصفاة: حجم نشاط أسطوانات الغاز المسال المنزلي الفارغة محدود للغاية.. ومستثمرون بنوا مصنعا قبل عشرة سنوات
شريط الأخبار

الرئيسية / عربي دولي
Friday-2022-01-14 12:16 pm

هشام أبو هواش في خطر وعائلته تطالب تدخل المنظمات الدولية

هشام أبو هواش في خطر وعائلته تطالب تدخل المنظمات الدولية

جفرا نيوز - أعلن مستشفى اساف هاروفيه بالداخل المحتل للأراضي الفلسطينية، إصابة الاسير هشام ابو هواش بفيروس كورونا بعد تسعة أيام من انهائه الإضراب عن الطعام، والذي استمر لمدة 141 يوم.

واتهمت عائلة الأسير إدارة المستشفى بالتقصير في تقديم العناية المخصصة لنجلهم هشام الذي خاض إضرابا مفتوحا عن الطعام استمر لمدة 141 يوم وجرى نقله إلى هناك بعد فك إضرابه قبل نحو تسعة أيام.

وقالت العائلة إن اصابته جاءت بعد وضع هشام غرفة مع عدد من المرضى دون عزله في غرفة لوحده، رغم ضعف جسده وحالته الصحية الصعبة، وأن الأسير يعاني من جرثومة في الدم نقلت إليه اثناء تواجده في ما يسمى المراش العسكري.

وطالبت العائلة في منشور لشقيق الأسير عبر صفحته على مواقع التواصل الاجتماعي، بتدخل سريع من قبل المنظمات الدولية من اجل نقل هشام الى مسشتفى داخل الضفة الغربية لتقديم العلاج المناسب له، وخصوصا ان وضعه الصحي ما زال حرجا، محملة سلطات الاحتلال المسؤولية الكاملة عن حياة نجلها، والذي اعتبرته ضمن مخطط للنيل منه.
 
ويكي عرب